من هي إنجي كيوان ” المثيرة ” التي ظهر معها عمرو دياب؟

السياسي -وكالات

ظهرت الإعلامية إنجي كيوان برفقة الفنان المصري عمرو دياب في أحد الأماكن المشهورة في دبي، وسط ردود فعل واسعة بين المتابعين. وقامت كيوان بنشر صور إطلالتها مع دياب عبر صفحتها على إنستغرام، علقت عليها: “يوم تم قضائه مع عمرو دياب .. الأسطورة”. فيما أعاد الهضبة نشر الصور عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام الخاص به مع تعليق إنجي كيوان على صورتهما، فيما لم يكتب هو أي شيء.

مجلة هي on Twitter: "أنجي كيوان بدت ساحرة بفستان أحمر من تصميم جورج حبيقة #BIAF2019 شاهدي أفضل إطلالات حفل Biaf 2019: : https://t.co/DIawxuMvaa… https://t.co/QVEiKBnbm8"

مشاهير العالم يخطفن الأضواء بإطلالاتهن فى حفل Global Gift Gala بدبى | صحافة نت مصر

وظهر شخص ثالث في إحدى الصور التي جمعت دياب وكيوان فتبين وفق المعلومات أنه زوج الأخيرة، وهو لبناني الجنسية، ولديها منه ولدان. ولم تتضح طبيعة الجلسة التي جمعت عمرو دياب بإنجي كيوان وزوجها، لكن بحسب المتابعين فيبدو أنه تجمعهم علاقة صداقة وأنهم اتفقوا على مقابلة بعضهم في أحد الأماكن العامة.

وعلق متابعون ساخرون أن دياب قد ارتبط بكيوان بعد انفصاله عن الفنانة المصرية دينا الشربيني، دون أن يعلموا أن زوجها معهما في الجلسة، وهنا أكد مقربون من الهضبة أن الأخير لا يلتفت إلى أي شائعات التي اعتاد عليها، كما لا يحب الرد عليها حتى لا يعطيها حجما كبيرا. وأضاف مقربون من عمرو دياب أن الفنان لا يزال متواجدا في دبي، وسيعود خلال الأيام القليلة المقبلة إلى القاهرة.كما أوضحوا أن زوج إنجي كيوان كان معها خلال الجلسة مع الهضبة، ما يدحض أي شائعة تُثار بشأن علاقة الهضبة بالإعلامية الشابة التي تعتبر نفسها واحدة من جمهوره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى