“مهرجان أهداف”.. مانشستر يونايتد يسحق ساوثهامبتون (9-0)

السياسي – سحق فريق مانشستر يونايتد ضيفه ساوثهامبتون بتسعة أهداف نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب “أولد ترافورد” مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف اليونايتد أرون وان بيساكا في الدقيقة 18، وماركوس راشفورد بالدقيقة 25، ويان بيدناريك بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 34، وإدينسون كافاني في الدقيقة 39، وأنتوني مارسيال “هدفان” بالدقيقتين 69، و90 على التوالي، وسكوت ماكتوميناي في الدقيقة 72، وبرنو فيرنانديز بالدقيقة 87 من ركلة جزاء، ودانيل جيمس في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة رفع اليونايتد رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 29 نقطة بالمركز 12.

وتعرض ساوثهامبتون لضربة كبيرة مع بداية المباراة، بعد طرد يانكيفيتز بالبطاقة الحمراء المباشرة بالدقيقة الثانية، بعد تدخله العنيف على ماكتوميناي، وتعرض مارسيال للإعاقة من قبل لاعب ساوثهامبتون بيدناريك في الدقيقة 83، ومن ثم أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه بيدناريك بعد الرجوع إلى تقنية “الفار”.

بدوره، أنهى وولفرهامبتون صحوة ضيفه آرسنال، واستغل نقص صفوفه فتغلب عليه بهدفين لهدف، وسجل هدفي وولفرهامبتون كل من روبن نيفيس بالدقيقة 45 من ركلة جزاء، وجواو موتينيو في الدقيقة 49، فيما أحرز نيكولاس بيبي هدف آرسنال الوحيد بالدقيقة 32.

ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد آرسنال عند 31 نقطة بالمركز العاشر.

وحصل لاعب ارسنال ديفيد لويز على بطاقة حمراء في الدقيقة 45، قبل أن يلحق به زميله الحارس بيرند لينو بالدقيقة 72.

في مباريات أخرى، فاز كريستال بالاس على نيوكاسل يونايتد بهدفين لواحد، وفاز بنفس النتيجة شيفيلد يونايتد على وست بروميتش ألبيون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى