مودل روز تشارك في تحدي الرقص الشرقي وكوب الماء على رأسها

السياسي-وكالات

 تداول رواد مواقع مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشينيستا السعودية مودل روز، وهي ترقص على أنغام موسيقى خاصة بالرقص الشرقي، الأمر الذي أحدث ضجّة عارمة بين المتابعين. واتضح من المقطع المتداول أن مودل روز أرادت المشاركة في تحدي الرقص الشرقي فظهرت مكشوفة البطن ووضعت على رأسها كوبًا من الماء، وكانت تقوم بالتمايل على أنغام الموسيقى.

وتباينت آراء المتابعين حول الأسلوب الذي اتبعته مودل روز في الرقص، بينما انتقدها العديد من المغردين بسبب كشفها عن بطنها وذهب آخرون إلى الحديث عن شعرها الذي ظهرت به على غير العادة. وفي رصد لتعليقات عدد من المتابعين:”اول مره اشوف شعرها ماهو مزيت بالعاده لازق في راسها”، “فيها شئ متغير”، “ليش سمنت” “شو هل الرقصة الغريبة”.

ومؤخرًا حسمت مودل روز الشائعات التي تم تداولها حول زواجها من رجل أعمال سعودي، وذلك بعد انتشار صور من قبل مجلة perezhilton الأمريكية المهتمة بأخبار المشاهير لرجل الأعمال محمد الحمود، أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط، وزعمت حديثا على لسانه بأنه متزوج من روز وأنه قام بدعمها خلال مسيرتها. وقالت مودل روز ردا على الشائعات: “محاولة تسلق لا أكثر ولا أقل”، وذلك بعد سؤالها عن صحة الأنباء المتداولة بشكل مباشر من قبل إحدى الشبكات الفنية المتخصصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى