مودل روز تنشر فيديو من حوض الإستحمام الجليدي

السياسي- وكالات

شرت عارضة الأزياء السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية ​مودل روز​ فيديو جديد لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت روز بالفيديو وهي تدخل إلى حوض الإستحمام الجليدي، وكانت ترتدي شورت أسود قصير، وكروب توب باللون الأسود، كما وظهر معها أحد الأشخاص يشجعها على تجربة حوض الإستحمام الجليدي.

وعلقت روز على الفيديو، قائلة: “أول مرة لدي الجرأة أن أجرب حوض الإستحمام الجليدي” وتوجهت بالشكر لأحد الأشخاص على مساعدتها لتقوم بهذه الخطوة لأول مرة بدون خوف، كما وشجعت الجمهور على تجربتها.

حركات مودل روز المثيرة تلفت الأنظار.. والجمهور يعلق!

نشرت عارضة الأزياء السعودية مودل روز مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي ترتدي كروب توب باللون البيج كشف عن بطنها، مع بنطال من الجينز.
كما بدت روز وهي تقوم بحركات مثيرة، بقصد لفت الأنظار لها، ما إستغربه المتابعين وعبروا عن رفضهم له، فظرهت في صورة وهي تحاول إبراز مؤخرتها أمام الكاميرا، وفي أخرى ظهرت وهي تقوص ظهرها بطريقة مغرية.

 

بالصور-مودل روز تثير الجدل بين المتابعين في تسريحة شعرها وتظهر بروب الإستحمام

نشرت عارضة الأزياء السعودية مودل روز مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي عبر خاصية القصص القصيرة.
وظهرت روز بأول صورة بروب الإستحمام وهي جالسة على الكرسي وعلقت على الصورة ممازحة “هل يمكن لأحد أن يشرح لي لما تسريحة شعري هكذا؟”، كما وظهرت بصورة أخرى بإطلالة كلاسيكية ومثيرة مرتدية فستان أسود قصير مفتوح من عند الصدر حيث تعمدت استعراض انحناءات جسمها بهذه الصورة.
تداول رواد مواقع التواصل صور روز عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي معبرين عن صدمتهم بإطلالة روز بدون تسريح شعرها.

مودل روز تتفوق على راقصة شرقية بهز المؤخرة على أغنية روبي – بالفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعارضة الازياء السعودية مودل روز وهي ترقص في أحد المطاعم.
وظهرت روز في الفيديو وهي تتنافس مع راقصة شرقية محترفة على هز المؤخرة والخصر خلال تشغيل أغنية الفنانة المصرية روبي “قلبي بلاستيك”. وحاز الفيديو على اعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على أداء عارضة الازياء السعودية وعلى رشاقتها وتقنية الهز التي تتبعها مشيرين الى انها تفوقت على الراقصة المحترفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى