مورينيو ..أنباء صادمة عن إصابة هاري كين

السياسي-وكالات

كشف مدرب توتنهام جوزيه مورينيو عن آخر مستجدات الإصابة التي تعرض لها القائد هاري كين في مباراة منتصف الأسبوع أمام ساوثامبتون، مؤكدا أن المؤشرات تُظهر أنها إصابة من النوع السيئ، وذلك دون الكشف عن الموعد المُحدد لعودة هداف الديوك.
وكان قائد المنتخب الإنكليزي قد أصيب على مستوى أوتار الركبة بعد سقوطه بالخطأ في فرصة الهدف الملغي بداعي التسلل، ليضطر لمغادرة ملعب “توتنهام هوتسبير” في آخر ربع ساعة، في المباراة التي شهدت الهزيمة الثالث للمو مع السبيرس في الدوري الإنكليزي الممتاز، والرابعة في مختلف المسابقات.
وفي رده على سؤال حول آخر مستجدات إصابة كين، قال مورينيو في حديثه مع الصحافيين على هامش مباراة ميدلسبره في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنكليزي “أتوقع أنباء سيئة، هذا شعوري، لأن الطريقة التي غادر بها تثير قلقي”.

وأضاف “هو لم يفكر في الأمر مرتين، لم يستغرق منه الأمر ثانيتين ليدرك خطورة الموقف، هذا بخلاف آراء الطاقم الطبي قبل ظهور نتائج الفحص، لذا لا أعتقد أننا سنتلقى أنباء سارة، لكننا هنا من أجل كأس الاتحاد الإنكليزي الرائع”.
وجاءت تصريحات “سبيشال وان”، بالتزامن مع الأنباء المتداولة عن احتمال غياب هداف البريميرليغ سابقا لفترة لن تقل بأي حال من الأحوال عن ثمانية أسابيع، الأمر الذي قد يُجبر الإدارة على شراء أو استعارة مهاجم جديد قبل غلق الميركاتو الشتوي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى