مورينيو وكلوب توقعا تألق فيرنانديز قبل انتقاله لليونايتد

السياسي-وكالات

توقع الثنائي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، ويورجن كلوب المدير الفني لليفربول، تألق برونو فيرنانديز في الدوري الإنجليزي، من قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وأنفق اليونايتد 47 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع الدولي البرتغالي في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، ولم يتذوق الشياطين الحمر طعم الهزيمة مع تواجد فيرنانديز في أرض الملعب.

وقال مورينيو عن فيرنانديز قبل انتقاله إلى اليونايتد في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “هو يملك كل شيء، اندهشت من موسم برونو فيرنانديز، كان من السهل توقع جودته وكونه لاعبا جيدا للغاية، ولكنه سجل عددا كبيرا من الأهداف بالنسبة لمتوسط ميدان”.

وأضاف: “الأمر يظهر أنك بحاجة للتمتع بالموهبة والجودة للتسجيل، وهو يملكهما بالفعل، ويسدد الكرة بصورة مميزة، ويجيد الضربات الرأسية، ويتمتع بالهدوء عند الانفراد بحارس المرمى، ويتمكن من إيجاد المساحات في منطقة الجزاء”.

أما كلوب، فعقب تعادل ليفربول مع سبورتينج لشبونة 2-2 في الفترة الإعدادية للموسم، قال المدرب الألماني للاعب البرتغالي عقب اللقاء: “مباراة جيدة، كنت جيدًا، تهانينا على تلك المواجهة الرائعة، أنت من لاعبي القمة”.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “إذا انضم لمانشستر يونايتد، سيتوجب علينا مواجهته، وهو لاعب جيد للغاية، ويملك اليونايتد لاعبين جيدين، وسيساعدهم (فيرنانديز) في أن يصبحوا أقوى، هذا ليس جيدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق