موضة النظارات الشمسية فى صيف 2021

إطلالات فريدة تخطف الأنظار

السياسي -وكالات

كشفت إحدى المجلات المعنية بالموضة، أن موضة النظارات الشمسية فى صيف 2021، تتميز بإطلالات فريدة وجذابة، لتمنح مرتديها إطلالة تخطف الأنظار.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وكشفت المجلة أن موضة النظارات الشمسية تطل هذا الموسم بتصميم كبير الحجم على شكل حرف D، حيث تمتاز النظارة بإطار سميك وذراع عريض، مما يمنحها إطلالة عصرية، وفقا لموقع العين الإماراتى.

النظارات الشمسية
النظارات الشمسية

 

موضة التظارات الشمسية
موضة النظارات الشمسية

 

وتأتى بعض الموديلات، فى شكل مستطيل لتشبه بشكل كبير موضة الستينيات من القرن الماضى، فيما تأتى بعض الموديلات على شكل “عين القطة” بأطراف مدببة، وهى مفعمة بالأنوثة.

نظارات شمسية أنيقة
نظارات شمسية أنيقة

 

وعن الألوان، كشفت المجلة، أن الموضة تضمن أن تكتسى العدسات بألوان الباستيل الحالمة مثل الوردي الناعم والأزرق الفاتح والبنفسجي الرقيق والأخضر النعناعي ولون الفانيليا الهادىء، كما يشهد الأصفر الساطع رواجا كبيرا هذا الموسم، وهو يمتاز بطابع مشرق يشيع أجواء البهجة والتفاؤل.

ومن جهة أخرى تشتهر العلامات التجارية الإيطالية بتصميماتها الغريبة والمثيرة للجدل، والتى دائماً ما تلقى إعجاب البعض وانتقادات وسخرية الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، ولكن فى النهاية يجب أن نعترف بأن العلامة التجارية الشهيرة تشتهر أيضاً بوضعها لإتجاهات الموضة الجديدة بمنتجاتها المختلفة والمميزة التي يتم طرحها بالمحلات التجارية.

وأصدرت علامة تجارية إيطالية مؤخراً، نظارة شمسية مقلوبة، على شكل عين القطة، مستديرة عند القاعدة ومدببة إلى الجانب، التى كانت شائعة في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي والتي عادت إلى مرة أخرى خلال السنوات القليلة الماضية، التى صممتها بشكل مقلوب ويبلغ سعر النظارة 470 جنيهًا إسترلينيًا، وفقاً لما ذكره تقرير صحيفة “مترو” البريطانية.

ووصف موقع العلامة التجارية النظارة الجديدة، بأنها مصممة بطريقة غير تقليدية وبإطارات عين القطة المستوحاة من الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، ولكن على شكل مقلوب، وتصميم إطارات بطبقات متعددة من الأسيتات بالأبيض والأسود، مع إضافة تفاصيل زهرية بالمينا وشعار “Gucci”.

وأثارت النظارة الشمسية الجديدة للعلامة التجارية الإيطالية، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قال أحدهم: “لماذا نفعل هذا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى