موضة شعر 2020 على طريقة نجمات الأزياء

السياسي-وكالات

حيرة تقع فيها العديد من الفتيات بمجرد التفكير فى عمل نيولوك للعام الجديد، فتبدأ كل منهن التفكير فى استايل الشعر الذى يمكن اللجوء إليه، وهل تتركه طويلًا أو تتجه لتقصيره، وأى لون يمكن أن تختاره للصبغة، كل تلك الأسئلة التى أجاب عنها موقع مجلة “Harpers Bazaar” من خلال هذا التقرير الذى يوضع اتجاهات موضة الشعر فى 2020 المستوحاة من النجمات.

قصة البوب القصيرة

عارضة الأزياء كايا جاربر
عارضة الأزياء كايا جاربر

اتجهت عارضة الأزياء كايا جربر لقص شعرها بالتدريج ليصبح أقصر فى كل مرة منذ أشهر، ولا بد أن إطلالاتها بالشعر القصير أوحت للعديد من الفتيات بقصة الشعر التى يمكن اقتباسها هذا العام.

خصلة رمادية

عرض أزياء Rebecca Minkoff
صورة من عرض أزياء Rebecca Minkoff

تذكر قبل بضع سنوات عندما كان يظهر لأي شخص خصلات بيضاء فى شعره كان يلجأ سريعًا لصبغه من أجل التخلص من الشيب، إلا أن الأمر أصبح مختلفًا هذه الفترة، حيث ظهرت إحدى عارضات الأزياء خلال عرض ريبيكا مينكوف لربيع 2020 بخصلة فاتحة رمادية فى شعرها.

الكيرلى القصير

عارضة الأزياء لورا هارير
عارضة الأزياء لورا هارير

يبدو أن الشعر الكيرلى القصير سيكون سمة عام 2020، ذلك الذى يجعلك تشعرين بأنه طبيعى دون أية تدخل فى تصفيفه، وهذا ما ظهرت به عارضة الأزياء لورا هارير.

قصة سيلينا جوميز

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

يبدو أن المغنية والممثلة الأمريكية سيلينا جوميز ستعيد قصة الشعر الأسطورية مرة أخرى إلى عالم الموضة والجمال من جديد.

اللون الأحمر اللامع

زيندايا
زيندايا

ستقوم بعض الفتيات بتقليد أى شيء تفعله المغنية الأمريكية زيندايا، وقد اختارت الشعر الأحمر الغني اللامع للظهور به مؤخرًا.

أمشاط الشعر

عرض أزياء Tory Burch
عرض أزياء Tory Burch

أعادت العلامة التجارية للأزياء Tory Burch موضة إكسسوار أمشاط الشعر إلى عرش الموضة مرة أخرى، التى كانت تمتلكها أغلب الفتيات منذ سنوات طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى