موعد طرح فيلم Thor: Love and Thunder الجديد

السياسي-وكالات

أعلنت شركة مارفل عن تقديم موعد طرح فيلم الأبطال الخارقين الجديد Thor: Love and Thunder، وهو 11 فبراير من عام 2022، بدلا من 18 فبراير من نفس العام، وفقا للتقرير الذى طرح على موقع “collider”، وكان قد كشف المخرج تايكا وايتيتى الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلمه “Jojo Rabbit”، أنه لا يزال يعمل على الجزء الرابع من سلسلة Thor، الذى من المقرر له أن يُطرح تحت اسم Thor: Love and Thunder، حيث أنهى 4 أو 5 مسودات للعمل، الذى توقف العمل عليه بسبب فيروس كورونا، الذى أدى إلى إيقاف العمل فى صناعة السينما منذ أكثر من شهر.

العمل يعد الثانى من سلسلة Thor، الذى يقوم وايتيتى بإخراجه، بعد فيلم Thor: Ragnarok، الذى طُرح عام 2017، وقال وايتيتى: “إن الجزء الرابع من Thor، سيجعل فيلم Thor: Ragnarok، يبدو وكأنه عمل ضعيف، حيث إن الجزء الجديد به العديد من التغييرات، بالإضافة إلى الحبكة التى تزيد من إثارته”.

وأضاف وايتيتى: “إن فيلم Thor: Ragnarok سيبدو وكأننا سألنا طفلا عنده 10 سنوات، ماذا تريد فأجاب أنه يريد كل شىء، ولذلك فإن الفيلم سيحتوى على كل شىء يريده المشاهد”.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم فى صيف العام الجارى، وأعلنت شركة مارفل انضمام كاتبة السيناريو والمخرجة جينيفر كايتن روبنسون، مؤلفة Someone Great، الذى عُرض على شبكة نتفليكس، وأسند إلى المؤلف والمخرج تايكا وايتيتى، الحاصل على الأوسكار عن فيلمه Jojo The Rabbit، للعمل على سيناريو فيلم Thor: Love and Thunder  الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “variety”.

ولم تعلق مارفل على انضمام روبنسون، إلى الجزء الجديد من السلسلة، كما عاد وايتيتى إلى منصب المخرج بعد إخراجه فيلم “Thor: Ragnarok”، الذى طُرح عام 2017، ويعد أكثر فيلم من سلسلة “Thor” الذى حقق مبلغ 853 مليون دولار فى شباك التذاكر من جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى