موغوروزا تعتذر عن سقوطها المبكر في ويمبلدون

السياسي -وكالات

اعتذرت الإسبانية غاربيني موغوروزا، المصنفة العاشرة عالمياً بين لاعبات التنس المحترفات، عن خروجها المبكر من ويمبلدون، إثر سقوطها في مستهل مشوارها بالبطولة الكبرى.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، قالت اللاعبة التي كانت تخوض المسابقة بصفتها المرشحة التاسعة للقب، “كانت الأشهر القليلة الماضية صعبة للغاية في ظل مواجهة الهزائم والشعور بالإحباط والضغط”.

وأكدت أن “عند المنافسة في رولان غاروس وويمبلدون، وهي بطولات أحبها، مع كل الاستعدادات والجهود التي بذلها فريقي بأكمله، كان عجزي عن الوصول لأسلوبي المعتاد في التنس بمثابة ضربة شديدة بالنسبة لي”.

وأضافت: “إلى متابعيني وأولئك الذين يضعون توقعاتهم علي، أردت فقط أن أعرب عن أسفي وآمل أن تكون الأشهر الستة المقبلة من عام 2022 أفضل”.

وسقطت المصنفة الأولى عالمياً سابقاً أمس الأربعاء، في أول ظهور لها في النسخة الحالية من ثالث البطولات الأربع الكبرى، لتودع المنافسة بعدما خسرت أمام البلجيكية غريت مينين بنتيجة 6-4 و6-0.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تودع فيها موغوروزا بطولة كبرى من الدور الأول هذا العام، حيث سقطت أيضاً في مستهل مشوارها في رولان غاروس، ثاني بطولات الغراند سلام في الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى