موقف يسرا من تحول نور هشام سليم لذكر..فيديو

السياسي-وكالات

 كشفت الفنانة يسرا لأول مرة عن موقفها تجاه تحول نور هشام سليم جنسيًا لذكر وهو الذي تربطها به علاقة أسرية إذ يعتبر نور إبن شقيق زوجها خالد سليم.
وفي حوارها مع برنامج mbctrending قالت يسرا “فخورة للغاية بموقف هشام سليم، وفخورة تجاه نور وجرأته وشجاعته في الإعتراف بالصراع الذي ظل يعيش به طوال 26 عاما، حمل كان يقع على عاتقه طيلة سنوات واستطاع التعبير عنه بكل صدق وعبور الأزمة ليصبح إنسانا سويا”.
ووصفت يسرا هشام سليم بأنه أب رائع وقف إلى جانب ابنه في عملية التحول التي مر بها وبقدر ما كانت صعبة تلك الخطوة وعلى قدر شهامته أصبحت حكاية مختلفة عن السائد وأن تعاطف الجمهور جاء من منطق أن هذا الأمر بيد الله وحده.


هشام سليم كان قد كشف عن تفاصيل تحول ابنته نورا لتصبح ابنه نور، لأول مرة خلال حلوله ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي قبل أيام، ولاقي الخبر دعما كبيرا من عدد من الفنانين الذين أثنوا على تفهم هشام سليم للأزمة.

ويعرض ليسرا خلال الموسم الرمضاني مسلسل “خيانة عهد” الذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بسبب مشهد جنازة نجل “عهد”.

مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى وخالد أنور من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى