ميريام فارس تطلق مشروعاً لاكتشاف المواهب

على غرار أرابز غوت تالنت

السياسي -وكالات

أطلقت المطربة اللبنانية ميريام فارس مشروعاً لاكتشاف المواهب، من خلال مبادرتها “Talent at Myriam Music” الذي تدعم به المواهب الشابة في كل الفنون من جميع أنحاء العالم، في مبادرة فريدة بعيداً عن البرامج التلفزيونية.

ونشرت ميريام فيديو عبر حسابها على إنستغرام، تكشف من خلاله فتح الباب أمام مختلف المواهب، سواء كانت بالغناء بجميع اللهجات واللغات والعزف على أي آلة موسيقية، والرقص، أو التوزيع الموسيقي والتلحين، وكذلك التصوير الفوتوغرافي، وتصوير الفيديو، وهندسة الصوت، وإدارة المسرح، وكل المواهب التي بإمكانها الوجود ضمن فريقها.

وقالت ميريام إن كل من يجد في نفسه موهبة مميزة تدعم فريقها، بإمكانه التقدم لمسابقتها “تالنت آت مريام ميوزك”، موجهة دعوة لجميع الموهوبين في العالم، مؤكدة أنها تمنحهم فرصة حقيقية للانضمام إلى فريقها، ومشاركتها العروض الغنائية على المسرح وخلف الكواليس.

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

يُشار إلى أن ميريام أعلنت مشاركتها في كأس العالم 2022 بقطر، بالتعاون مع “فيفا”، وأكدت في تصريحات صحافية سابقة أنها بدأت المفاضلة بين أكثر من عمل فني، لاختيار واحد منها، لتقديمه خلال المونديال القادم.

وتعيش ميريام حالة من السعادة، رغم أزمتها مع فارس كرم وإلغاء حلفها في السعودية، بفضل نجاح أغنيتها “قومي” عبر تطبيق تيك توك وتحقيقها 8.4 مليار مشاهدة حول العالم، ولم تكن تتوقع هذا النجاح الهائل التي أصدرتها بعد حوالي 4 سنوات من الانقطاع عن تقديم الأغاني، بسبب الأزمة الصحية التي مرت بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى