ميزة جديدة تتيح لك ربح النقود في بلاي ستيشن

السياسي -وكالات

أطلقت سوني رسمياً دورات بلاي ستيشن على PS5 اليوم. وأعلنت الشركة عن إطلاق ميزة الرياضات الإلكترونية الجديدة في منشور مدونة نُشر صباح اليوم بعد ثلاثة أشهر من الاختبار التجريبي.

ولبدء الظهور الأول لهذه الميزة، تسمح سوني للاعبي بلاي ستيشن 5 و وبلاي ستيشن 4 بالمشاركة في دورات PlayStation: Win-A-Thon. في هذه البطولة، ويمكن للاعبين الفوز بأكبر عدد ممكن من المرات لتحسين تصنيفهم على لوحة المتصدرين والفوز بجوائز تشمل على سبيل المثال لا الحصر النقود. وتم تحديد موعد المسابقات من 1 ديسمبر (كانون الأول) حتى 31 يناير (كانون الثاني) 2023.

وتختلف عملية الاشتراك في Win-A-Thon والعناوين المؤهلة اعتماداً على وحدة التحكم التي تمتلكها. إذا كان لديك PS5، فيمكنك رؤية بطاقات الدورات المميزة للألعاب المؤهلة من Game Hub والضغط على زر التسجيل للدخول إلى مجموعة قواعد الدورة ومراجعتها في النافذة المنبثقة. وبمجرد الموافقة على الشروط ، اضغط على زر الانضمام الآن على البطاقة.

وإذا كان لديك جهاز PS4، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى علامة التبويب الأحداث من شاشة PS4 الرئيسية، وتحديد الدورات على الجانب الأيسر، واختيار إحدى الألعاب المشاركة، والضغط على زر التسجيل من اليسار إلى اليسار، واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. اربط حساب PSN الخاص بك بـ ESL Gaming لإكمال عملية التسجيل.

وهناك ثلاث مباريات فقط مؤهلة لـ Win-A-Thon على بلاي ستيشن 5 هي: Guilty Gear: Strive و FIFA 23 و NBA 2K23. وتتضمن ألعاب بلاي ستيشن 4 المؤهلة العناوين المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى BlazBlue Cross Tag Battle و Street Fighter V و Mortal Kombat 11 و Soul Caliber VI و Dragon Ball FighterZ و DNF Duel و Under Night In-Birth Exe: Late و FIFA 22 و NBA 2K22 و Madden 23 و Guilty Gear: وسيتأهل اللاعبون الجادون الذين يحتلون المركز 64 في قائمة المتصدرين الإقليمية للمنافسة في نهائي Win-A-Thon ذو الطابع الخاص للتنافس للحصول على جوائز نقدية إضافية، بحسب موقع ديجيتال تريندز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى