ميسي يتصدر التريند عالميا.. وجماهير برشلونة:بطلنا مهما كان قرارك

السياسي-وكالات

انقلبت موازين كرة القدم رأسا على عقب، بعد إعلان الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني برغبته المفاجئة في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى بعد 20 عاماً داخل “كامب نو”.

ميسى تريند عالمى  (1)
ميسى تريند عالمى  (4)

فيما تنوعت التغريدات ما بين الحزن مشجعو برشلونة، أما الأخرين يحاولون التنبئي بالواجهة الجديدة لأسطورة الكرة الأرجنتينية، حيث تصدر هاشتاج ” Messi ” قائمة الأكثر تدولا في العالم بأكثر من مليون و600 ألف حتى الآن، وكتب أحدهم عبر  الهاشتاج :” أنت تحب ميسي وتريده أن لا يرحل، برشلونة يمكنه التعافي ، وسوف يتعافون في النهاية ، لكن ميسي لديه وقت محدود للعب خلال مسيرته ويحتاج إلى فريق مستقر حيث يمكنه تسجيل المزيد من الألقاب ، باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي”.

ميسى تريند عالمى  (2)

ميسى تريند عالمى  (3)

وغردت أخرى :”من كان يظن أننا سنرى ليو ميسي يغادر برشلونة؟”، وغرد آخر:” مهما كان قرارك ستكون معنا دائما .. وداعا بطلنا”، ويرى آخر :” على الرغم من أنني لست من مشجعي برشلونة، أريد لهذا الرجل أن يظل في برشلونة لأن مشاهدته وهو يفعل ما يعرفه على أفضل وجه يمنحني السعادة دائمًا،  من فضلك ابقى ميسي”.

ميسى تريند عالمى  (6)

ووجه أحد مشجعو برشلونة رسالة إلى ميسى قائلاُ :”هزيمة واحدة،  لقد مر 20 عامًا يا صديقي أنت تجعلني أحب كرة القدم والبرسا، أنا فقط أشعر بالاكتئاب، هذا الألم هو أسوأ أنا فقط لا أعرف كيف سأتجاوز هذا الأمر لا أستطيع تحمل ذلك “، وغرد طارق:” مهما كان قرارك ، ومهما كان رأيك ، ستكون أعظم لاعب كرة قدم في التاريخ .. وداعا أسطورتنا بطلنا.”.

ميسى تريند عالمى  (5)

من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، ان نادي إنتر ميلان الإيطالي، يتصدر سباق التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد قرار الأخير الرحيل عن البارسا، بعدما أرسل أسطورة النادي الكتالوني رسالة فاكس اليوم يطالب خلالها بالسماح له بالرحيل.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، أن إنتر لديه ميزة واضحة على باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في السباق التعاقد مع ليونيل ميسي بسبب قانون الضرائب، حيث لا يوجد سوى عدد قليل من الأندية الأوروبية التي يمكنها دفع راتبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى