ميسي يخطط للاستحواذ على 35% من أسهم نادي إنتر ميامي الأمريكي

السياسي -وكالات

أفادت قناة «ديريكت تي في» الأمريكية اليوم الثلاثاء بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يخطط للاستحواذ على 35% من أسهم نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يود الانضمام إليه في صيف عام 2023، مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ستكون هذه خطة ليونيل ميسي (34 عاماً) المرتبط بعقد حتى عام 2023 مع باريس سان جيرمان، مع سنة إضافية اختيارية.. لكن لا يتوقع أن يستمر صاحب الكرة الذهبية 7 مرات لموسم ثالث في العاصمة الفرنسية.

ووفقاً للمصدر نفسه، هناك اتفاق جاهز لاستحواذ ليونيل ميسي على 35% من أسهم نادي إنتر ميامي الأمريكي، ويمكن أن يتم توقيع العقود خلال شهر أغسطس القادم.

إنتر ميامي، المملوك للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، هو أحدث فريق ينضم إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم في عام 2020.

يمتلك ميسي بالفعل شقة فاخرة في ميامي
انضمام ليونيل ميسي إلى المساهمين في نادي إنتر ميامي الأمريكي من شأنه أن يوفر دفعة واضحة في الرؤية والقدرة التنافسية. ولطالما كان ميسي يرغب في اللعب في الولايات المتحدة، إذا سنحت له الفرصة. وكثيراً ما تم ربطه بالانتقال إلى إنتر ميامي في السنوات الأخيرة.

وقال ميسي في تصريحات صحفية سابقة: «لقد قلت دائماً أنني أرغب في الاستفادة من تجربة العيش في الولايات المتحدة الأمريكية، واللعب في الدوري الأمريكي. لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك سيحدث الآن أم لاحقاً».

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية بالفعل أن نجم برشلونة السابق، اشترى شقة فاخرة في ميامي في عام 2019. وأوضح صحفي من «كادينا سير» أن ميسي يريد أن يلتحق أبناؤه بالثانوية، والجامعة، في الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى