ميسي يقود برشلونة لفوز هام على إلتشي-فيديو

السياسي-وكالات

حقق فريق برشلونة فوز هام على حساب ضيفه إلتشي، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني، بنتيجة (3-0).

ليرفع برشلونة رصيده إلى 50 نقطة، ويتقدم إلى المركز الثالث في الترتيب، وتجمد رصيد إلتشي عند 21 نقطة، في المركز التاسع عشر.

كانت الفرصة الأولى الخطيرة لبرشلونة في الثواني الأولى، بعد تمريرة من دي يونج لترينكاو داخل منطقة الجزاء ليسددها أرضية قوية لكن الحارس باديا يتألق ويمنع الهدف الأول للبرسا.

ورد الفريق الضيف بمحاولة خطيرة في الدقيقة الـ 4، من كرة وصلت إلى بوي داخل منطقة الجزاء الكتالونية وسط تأرجح دفاعات البرسا، ليسدد الكرة بقوة ولكنها تأتي خارج المرمى.

وفي الدقيقة الـ 20 من اللقاء، مراوغة أكثر من رائعة لمدافعي إلتشي ثم تسديدة من داخل منطقة الجزاء إلا أن الحارس إدجار باديا تألق وحرمه من هدف كان ليكون رائعًا بكل المقاييس.

وواصل فريق برشلونة التقدم في الدقائق المتبقية من الشوط الأول أملاً في الوصول إلى الشباك، وكانت في المقابل بعض المحاولات لإلتشي، لكن لم تسفر عن أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل عثمان ديمبيلي بدلاً من ميراليم بيانيتش في تبديل أول للبارسا، وجاء الهدف الأول للبلاوجرانا في الدقيقة 48، بعد طريق ميسي بعد تبادل رائع للكرة مع برايثوايت.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 69، بعد كرة لعبها دي يونج لميسي، الذي مر بشكل رائع من المدافعين، ووضع الكرة بإقتدار في شباك الحارس باديا.

وفي الدقيقة الـ 73 أتى الهدف الثالث للفريق الكاتالوني، بعد كرة رفعها ميسي لبرايثوايت على القائم الثاني، ليهأها الدنماركي برأسه إلى ألبا أمام المرمى، ليهز الشباك بنجاح.

وضاعت فرصتين كبيرتين للبديل أنطوان جريزمان في الدقيقتين 81، و82، لتنتهي المواجهة بفوز البارسا (3-0).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى