ميشال حايك تنبأ بوفاة نجوى قاسم ومقتل قاسم سليماني

السياسي – أثار العراف اللبناني ميشال حايك، ضجة عارمة عقب تنبؤاته للعام 2020، والتي صادف وتحقق 3 منها على الرغم من مرور 4 أيام فقط على بداية العام الجديد.

وكان العراف اللبناني قد تنبأ بوفاة الإعلامية نجوى قاسم، واغتيال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني؛ فضلًا عن انتشار الفوضى في مطار بغداد عقب تنفيذ العملية الأمريكية سابقة الذكر.

وتوقع ميشال حايك، قبل بداية العام؛ قائلًا: “وجهاً لبنانياً في الإمارات سيتصدر الأخبار”؛ مضيفًا:” قاسم سليماني يوسع دائرة الخوف حوله ومنه وعليه”؛ بالإضافة إلى “غليان في مطارات العراق”.

وشهد اليومين الماضيين مفاجآت عدة مع بداية السنة الجديدة كان أبرزها وفاة المذيعة نجوى قاسم في دبي، والاغتيال الأمريكي للجنرال الإيراني البارز قاسم سليماني العملية التي أثارت ضجة وتخشى عواقبها حتى الآن.

وكان اللبناني ميشال حايك كشف عن تنبؤاته الجديدة للعام 2020 متطرقا لما يتوقعه لدول منها المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن برزت توقعاته للعام الماضي 2019 والتي تنبأ فيها بتردد اسم عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي السابق للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وهو ما اسقطه نشطاء على أنه تنبؤ بمقتله نهاية سبتمبر/ أيلول 2019.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق