مي عمر تتألق بإطلالة جذابة من كواليس مسلسلها لؤلؤ

السياسي-وكالات

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر “إنستجرام”، وتألقت مي بإطلالة أنيقة وجذابة حيث ارتدت بنطال جينز باللون الأسود ونسقت معه تي شيرت باللون الأبيض مع جاكيت كلاسيكي باللون البينك مما أبرز جاذبيتها.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وأكملت إطلالتها بإنتعالها  حذاء بكعب عال باللون الأسود وأرفقت معه حقيبة يد صغيرة الحجم باللون

الأسود ومطعمة باللون الذهبي.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت الفنانة في المكياج على الألوان الناعمة الملائمة لإطلالتها فوضعت أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح كما اختارت لخصلات شعرها البني الطويل تسريحة بسيطة فتركته منسدلاً على كتفيها بطريقة انسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

الجدير بالذكر أن مي عمر هي ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة واﻹعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل “حكاية حياة”، والذي تبعته في العام التالي بمسلسل “كلام على ورق” .

ويعتبر مسلسل لؤلؤ هو آخر أعمالها والتي تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر التى تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى