مُتعة وزواج عرفي – القبض على شبكة رذيلة بمصر

السياسي -وكالات

قررت نيابة مصر القديمة الجزئية، حبس رجل و3 سيدات لاتهامهم بتكوين شبكة دعارة واستقطاب الرجال، 4 أيام على ذمة التحقيقات في المحضر رقم 112 لسنة 2022.

واعترفت المتهمة “سونيا” (44 سنة)، خلال التحقيقات بتكوين شبكة دعارة، وأنها كانت تتواصل مع الرجال وخاصة أصحاب الجنسيات العربية؛ لممارسة الرذيلة مع فتيات تعرفهن، وتقدم عروضا للرجال بالزواج العرفي محدد المدة من الفتيات، مقابل دفع مبالغ مالية.

وأشارت المتهمة إلى أن المتهم الثاني “محمد. 37 سنة” كان يُحضر الفتيات من محافظة الدقهلية، ويقوم بتوصليهن للرجال مقابل ممارسة المتعة معهن ودفع المبالغ المالية.

وذكرت أن الفتاتين اللتين قام بإحضارهما هما “رقية 22 عاما” و”عزة 20 عاما”، ووجهت النيابة لهم تهم تكوين شبكة دعارة والترويج للفسق والفجور بمقابل مادي.

كما طلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، مع حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ونجح ضباط مباحث القاهرة والآداب في القبض على شبكة دعارة تحت مسمى “الزواج العرفي للخليجيين والعرب” تقودها سيدة تدعى “سونيا” بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وتلقى قسم شرطة مصر القديمة، إخطارا من مباحث الآداب بضبط كل من “سونيا م” (44 سنة)، حاصلة على ليسانس حقوق من مركز دكرنس الدقهلية بحوزتها (2 هاتف محمول مبلغ مالي قدره 2550 جنيها)، و”رقية م” (22 سنة) بدون عمل، ومقيمة بمنشأة السلام بالدقهلية بحوزتها (هاتف محمول وكذا مبلغ مالي 3000 جنيه)، وعزة أ (20 سنة) بدون عمل من الدقهلية بحوزتها (هاتف محمول ).

وتبين من التحريات قيام المتهمة الأولى “سونيا” بالتواصل مع الرجال واستقطابهم، خاصة الوافدين العرب، وقامت بعرض الزواج العرفي محدد المدة من الثالثة “رقية” والرابعة “عزة” عليهم نظير مقابل مادي.

وأضافت التحريات أن المتهم الثاني “محمد ا، ” (37 سنة) حاصل على دبلوم تجاري، ومقيم بمركز دكرنس في الدقهلية، أحضر الفتيات من محافظة الدقهلية، وقام توصيلهم إلى الرجال الراغبين بالمتعة بمقابل مادي.

تحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى