ناتالي بورتمان أوشكت الانتهاء من Thor: Love and Thunder

السياسي -وكالات

أوشكت النجمة العالمية “ناتالي بورتمان” Natalie Portman أن تنتهي من تصوير فيلمها الجديد Thor: Love and Thunder، باستديوهات “مارفل” Marvel filmالشهيرة، رغم العدد الهائل من الأفلام التي تجهز لها الشركة العالمية.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

ناتالي بورتمان فى Thor: Love and Thunder

وسيرى الفيلم، الذي ينتظره كثيرون، النور في 6 مايو 2022، بعدما كان من المقرر عرضه في نوفمبر 2021، وهو من بطولة كريس هيمسورث، وناتالي بورتمان، وتيسا تومسون، ومن تأليف وإخراج تايكا وايتيتي.

ويمثل العمل أول فيلم «ثور» لبورتمان منذ فيلم “ثور: ذا دارك وورلد” Thor: The Dark World ، وستؤدي بورتمان دور أنثى (المحارب الشجاع) في الفيلم الجديد، وهو تطور مأخوذ عن سلسلة من قصص (Thor) المصورة الحديثة، وسيشارك الممثل كريستيان بيل في الفيلم بدور الشرير.

 

يأتي ذلك رغم القيود المفروضة على دور العرض السينمائية، حيث استطاعت استوديوهات مارفل انتاج 23 فيلما، فضلا عن 14 فيلما آخر للأبطال الخارقين في مراحل مختلفة من التصوير، وهذا يمثل امتيازا فيلميا تاريخيا يصعب تخطيه.

وحققت مارفل، من خلال التركيز على أفلام الأبطال الخارقين، 22.5 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، بما في ذلك فيلم “أفنجرز إندغيم” Avengers: Endgame الذي أصبح الفيلم الأكثر ربحا على الإطلاق عند إصداره.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى