ناديا الأحمر عن “350 جرام”: “شخصيات معجونة بالحياة”

السياسي-وكالات

صرّحت الكاتبة السوريّة ناديا الأحمر عن مسلسلها الجديد المرتقب عرضه في شهر رمضان المقبل “350 جرام”، من بطولة الفنّانين عابد فهد وكارين رزق الله وسلّوم حدّاد وستيفاني عطا الله ومصطفى سعد الدين وغريس قبيلي وقاسم منصور، وإخراج محمد لطفي، وإنتاج “غولدن لاين” و”آيسيميديا”.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وقالت الأحمر في تصريحها الذي نشرته GoldenLine عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، تحت عنوان: “فقط عند خطر فقدان القلب… سنعرف قيمة كل غرام منه”: “شخصيات 350 جرام معجونة في الحياة. ليست نتيجة ولا سبباً، بل هي التراكمات التي مرت في روح كل منها لتجعل منها كياناً لن يكون نهائياً بالطبع. مثلنا تماماً، هي الجواب والقرار المتخذ أمام الظرف في المكان والزمان الذي وصلنا إليه أو وضعنا فيه، بزاويته، لنصارع من أجل النجاة، وغالباً ممزقين بين عقل وقلب لا نعرف قيمته إلا عند خطر فقدانه، عندها فقط سنعرف قيمة كل غرام فيه”.

 

و”350 جرام” هو التعاون الثاني بين فهد وناديا الأحمر والمخرج محمد لطفي، بعد مسلسل “هوس” الذي عُرض في الموسم الماضي على منصة “جوّي تي في”.

وشارك عابد فهد في الموسم الماضي أيضاً في بطولة مسلسل “الساحر”، عن قصّة سلام كسيري وسيناريو وحوار حازم سليمان وإخراج عامر فهد، بمشاركة محمّد حداقي ورودريغ سليمان وغريس قبيلي وسلطان ديب وجوي خوري ورشا بلال وطارق الصبّاغ وعبدالهادي الصبّاغ في التمثيل، بينما غنّى شارتَي بداية ونهاية العمل المطرب جوزيف عطيّة بعنوان “حافظك عن غايب” و”الناس بواب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى