نادين نجيم بتعليق يوحي بعلاقة حب جديدة

السياسي -وكالات

أثارت النجمة اللبنانية نادين نجيم العديد من التساؤلات بين متابعيها بعدما كتبت منشورًا عبر صفحتها على إنستغرام أثارت فيه التكهنات حول ما إن كانت قد دخلت بعلاقة حب جديدة أم لا. وكتبت نجيم:” وفي كل مرة انظر إلى عينيك أتأكد أنني اتخذت قرارا لن اندم عليه حتى مماتي … صواب أو خطأ لا يهم ! ما يهمني انني فعلتها قبل ان يخطف الوقت مني وقت”. ووجهت في آخر المنشور سؤلاً للجمهور قالت فيه:” وأنتم ما هو القرار الذي لم ولن تندموا عليه؟”

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وحظي منشور نادي نجيم بالعديد من الردود، ولكن لفت البعض إلى أن الفنانة يبدو وأنها قد دخلت بعلاقة عاطفية جديدة، واستندوا في حديثهم إلى قولها:” وفي كل مرة أنظر إلى عينيك” فاعتقدوا أنها إشارة للعلاقة الجديدة. وقال معلقون إن النظر في العيون عادة ما يكون نتيجة إيجابية، مشيرين إلى أن هذا الموقف يعطي النشوة وأنها الأساس لبناء الثقة وتعزيز الحب في العلاقات، كما أن علامات الحب والإعجاب تأتي من النظرات أولا. من جهة أخرى رد معلقون على تساؤل نادين بالقول:” ما بندم على قرار اخذتوا لأن كل قرار غير شي بحياتي اذا كان سلبي او ايجابي. سلبي بعلمني و ايجابي بيطورني❤”، لترد عليها الفنانة:” معك حق”.

وأضافت أخرى:” ما بندم اني رفضت بالحاضر يلي بالماضي هانني”، لترد عليها نادين:” حلو”. وفي التعليقات أيضًا:” ما بندم ولا رح اندم اني طلعت عالم من حياتي ما بيستاحلو ابدا يكونوا فيها”، فقالت لها نادين:”كلنا هيك”. وكتبت فتاة:”قطعت علاقتي بناس كانت العلاقة معهم بتستهلك مشاعري وطاقتي او ناس ما قدروني و وقفوا جمبي بوقت انا بحاجتهم”، فرد النجمة اللبنانية:”وأنا كمان”. كما تم تناقل منشور نادين في صفحات أخرى مهتمة بالمشاهير، لتُثار التساؤلات حول إن كانت الفنانة قد أرادت التفاعل مع الجمهور من خلال هذا البوست أم أنه مؤشر لدخولها في علاقة جديدة.

وكتبت فتاة:” النظر إلى العينين لاتخاذ القرار عادة ما يكون شغف الحب والثقة تجاه الطرف الآخر، وشكلها نادين قلبها نبض بالحب وفي عيون خطفت عيونها”. معلق آخر ذهب في اتجاه آخر وقال إن الفنانة قصدت من المنشور زوجها السابق هادي أسمر الذي انفصلت عنه بشكل ودي في سبتمبر/ أيلول 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى