نادين نسيب نجيم في آخر سيلفي من كواليس صالون زهرة

السياسي -وكالات

أطلت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ونشرت صوراً جديدة لها، وعلقت عليها :”آخر سلفي بآخر نهار تصور لمسلسل زهرة بظن التعب والنعس واضح بس النتيجة الحمدالله جيدة.. قريباً إبتداء من 19 آب على شاهد أتمنى يعجبكم ويغيرلكم المود وياخدكم على عالم تاني ويرسم ضحكة على وجهكم”.
العمل من إنتاج شركة الصباح Cedars Arts Productions، وبطولة الممثلين نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة.
وقد صرّح الفنان مايك ماسي لموقع “الفن”، بأنه قد ألف موسيقى المسلسل في مرحلة أولى، بناءً على المشهدية الدرامية للعمل، الذي يحمل توقيع الكاتبة نادين جابر والمخرج جو بو عيد.
وتابع أن العمل يتسم بمشهدية سينمائية، وعلى الموسيقى أن تكون وليدة اللحظة الدرامية بامتياز، وإلّا لا تكون موسيقى تصويرية.
أما عن شارة المسلسل، فهي من كلمات، ألحان وتوزيع موسيقي وغناء الفنان مايك ماسي، وسيكون موعد اطلاقها في ١٩ آب/أغسطس الجاري، بالتزامن مع انطلاق عرض مسلسل “​صالون زهرة​”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى