نتفليكس تتوقع أن يكون فيلم Extraction أكثر الأعمال مشاهدة

السياسي-وكالات

يتجه فيلم Extraction ليكون أكثر أعمال شبكة نتفليكس مشاهدة، فى فترة 4 أسابيع، حيث إنه يتوقع أن يتخطى 90 مشاهدة، العمل الذى طرح فى 24 أبريل الماضى، استطاع أن يجذب عددا كبيرا من المشاهدين حوله، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “ladbible”، كما نشر بطل العمل كريس هيمسورث صورة على حسابه الرسمى على موقع الصور “إنستجرام”، وعلق قائلا: “لقد فوجئنا تمامًا بالرد الذى حصل عليه هذا الفيلم! إذا لم تكن قد شاهدته بعد، عليك الذهاب إلى نتفليكس ومشاهدته”.

يلعب هيمسورث دور Tyler Rake، وهو جندى مرتزق، الذى تم إرساله إلى بنجلاديش لإنقاذ ابن رئيس عصابة مخدرات كبير، الذى تم اختطافه.

وأضاف هيمسورث “فيلم Extraction فى طريقه إلى أن يصبح العمل الأول على Netflix مع ما يقدر بـ90 مليون مشاهدة خلال أول 4 أسابيع، شكرا لكل من شاهد حتى الآن.”

فيلم Extraction، يدور حول تايلر ريك (كريس هيمسورث)، هو أحد الجنود المرتزقة الذى ينفذ مهامه بالسوق السوداء، والآن لديه مهمة جديدة، حيث يجب عليه إنقاذ ابن أحد أكبر المجرمين على أثر جرائم دولية، ولكن وسط العالم الخفى لتجار السلاح والمخدرات، فإن هذه المهمة الصعبة تكاد تكون مستحيلة، حيث تصبح حياة ريك والصبى فى خطر طوال الوقت.

الفيلم الجديد يدور فى إطار إثارة وحركة وتشويق، ومن إخراج سام هارجراف، فيلم Extraction من إنتاج شركتى AGBO Films وTGIM Films, Inc.، وقام بالإنتاج كل من جو روسو، أنتونى روسو، مايك لاروكا، كريس هيمسورث، إريك جيتر، وبيتر شيورين.

فيلم Extraction من بطولة، ديفيد هاربر، جولشفتى فرحاني، ديريك لوك، بانكاج تريباثى، رانديب هودا، مارك دوناتو، كريس جاى أليكس، جيتانجالى ثابا، مير سروار، هايز ويلفورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى