نتفليكس تجدد مسلسل Locke & Key لموسم ثان

السياسي-وكالات

جددت شبكة نتفليكس مسلسل Locke & Key، وذلك بعد النجاح الذى حققه العمل، الذى طُرح فى 7 فبراير الماضى، وتراوحت تقييمات حلقاته الـ10، بين 7.2 و7. 8، على موقع imdb، سيشهد الموسم الجديد زيادة المخاطر بالنسبة إلى أشقاء لوك، وذلك أثناء أدائهم دورهم كحراس جدد للمفاتيح.

مسلسل Locke & Key من بطولة: كيفين ألفيس، توماس ميتشل بارنيت، كوبي بيرد، آشا برومفيلد، ليزلا دي أوليفيرا، جريفين جلوك، اريك جريس، كونور جيسوب، إميليا جونز، هاليا جونز، بيتريس جونز، جينيفيف كانج، جاكسون روبرت سكوت، داربي ستانشفيلد، كولتون ستيوارت.

استنادًا إلى الروايات المصورة لجو هيل وجابرييل رودريجيز، يدور مسلسل الدراما والغموض بعد مقتل والدهم فى ظروف غامضة، ينتقل الإخوة “لوك” ووالدتهم إلى منزل أجدادهم “Keyhouse”، الذى يتبين أنه يحتوى على مفاتيح سحرية قد تكون لها صلة بوفاة والدهم. وفى محاولة منهم لكشف حقيقة ما جرى للأب، يبدأ الإخوة “لوك” بتجربة المفاتيح التى يجدونها في أرجاء المنزل، واستكشاف قدراتها الفريدة من نوعها، إلا أنّ فضولهم يؤدى إلى إيقاظ شيطان غامض من سباته لن يردعه شيء حتى يسرق هذه المفاتيح.

كما كشفت التقارير الأولية أن الموسم الرابع من مسلسل La Casa De Papel، سيصل إلى منصة البث نتفليكس فى 3 أبريل المقبل، وفقا لما نشر على موقع “popculturetimes”.

مسلسل La Casa De Papel تم طرح أولى حلقات الموسم الأول منه في 2 مايو من عام 2017، ودار حول “البروفيسور” الذى قام بلم شمل مجموعة من أمهر اللصوص فى المدينة، لكى يُكوّن منهم مجموعة لسرقة البنك الإسبانى المركزى، وبحسب المسلسل فإن العصابة استخدمت ماسك “دالى” لعدم الكشف عن هويتهم أثناء سيطرتهم على البنك، ومن ثم أصبح الماسك ذا طابع يُشير إلى التحدى والاحتراف، ومع انقلاب أحداث المسلسل، تحمس بعض من الجمهور المتابع للمسلسل بسبب ذكاء قائدهم الفائق “البروفيسور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى