نتفليكس تشترى Malcolm & Marie بـ30 مليون دولار لعرضه

السياسي-وكالات

 

استحوذت شبكة Netflix على فيلم Malcolm & Marie مقابل 30 مليون دولار بعد عرض لقطات مختارة أدت إلى حرب مزايدة بين العديد من الموزعين، لينتهى الأمر فى قبضة Netflix، ومن المقرر أن يطلق الفيلم فى جميع أنحاء العالم على منصة البث الخاصة بها فى 5 فبراير 2021، حسب موقع موقع hollywoodreporter.

والفيلم الذى يقوم ببطولته النجوم زندايا بسام وجون ديفيد واشنطن تم تصويره خلال مرحلة الإقفال بسبب وباء كورونا، ويمكن أن يعتبر Marie & Malcolm أول فيلم روائى يتم إنتاجه خلال مرحلة الحجر الصحي، وتم تصوير الفيلم بين 17 يونيو والثانى من يوليو فى Caterpillar House وهو بمثابة أعجوبة معمارية من الزجاج وهو مناسب لبروتوكول السلامة لكوفيد 19.

لم يُشار إلى مسار القصة التى يرويها فيلم Marie & Malcolm ولكن وفق Deadline فإن أصداء العمل الجديد مشابهة لفيلم Marriage Story الذى عُرض على نتفليكس، ويتناول عدداً من المواضيع الاجتماعية التى يعيشها العالم اليوم.

والجدير بالذكر انه أثناء الحجر ارتدى طاقم العمل الأقنعة والتزموا المسافة الاجتماعية بالإضافة إلى الإقامة فى مساكن منفصلة، تمرنوا فى موقف السيارات وتم تحضير وجباتهم من قبل طاه كان موجود معهم فى العزل، ولم يُسمح لأحد من مغادرة المكان، ومع بدء التصوير تم التزام التعقيم اليومى وأخذ درجة الحرارة لطاقم العمل صباحاً ومساءً. بالتالى مع التزام الارشادات الصحية لكوفيد 19 استطاع فريق عمل فيلم Marie & Malcolm إنتاج أول فيلم فى ظل الحجر الصحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى