نتفليكس تكشف موعد عرض الجزء الخامس من The Crown

السياسي -وكالات

أعلنت نتفليكس موعد عرض الجزء الخامس من “The Crown” بفيديو لشخصية الملكة إليزابيث الثانية التي تؤديها الممثلة البريطانية إميلدا ستونتون استكمالاً لدور الممثلة أوليفيا كولمان في الموسم السابق.

وبصورة تشويقية تظهر صدعاً في جدار، أعلن حساب نتفليكس على تويتر أن موعد عرض المسلسل سيكون في 9 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، والذي سيشارك فيه عدداً من الأبطال الجدد وعلى رأسهم الممثل جوناثان برايس في دور الأمير فيليب، وكلوديا هاريسون في دور الأميرة آن، وليزلي مانفيل في دور الأميرة مارجريت، وجوني لي ميلر في دور جون ميجور، بالإضافة إلى دومينيك ويست في دور الامير تشارلز وإليزابيث ديبيكي في دور الأميرة ديانا.

وانتهى الموسم الرابع من المسلسل بظهور شخصية الأميرة ديانا وهي غير سعيدة وتكافح للتوافق مع العائلة المالكة أثناء صراعها مع اضطراب الأكل وزواجها المضطرب من تشارلز. وكان قد كشف سابقاً أن الجزء الخامس سوف يتعمق أكثر في المقابلة الشائنة التي أجراها الصحفي مارتن بشير مع ديانا، ضمن برنامج بانوراما الوثائقي الذي تبثه هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

وكان من المقرر أن ينتهي مسلسل “التاج” بعد الجزء الخامس، ولكن كاتب العمل بيتر مورغان أضاف جزءاً سادساً ثم أعلن عن توقف التصوير بسبب وفاة الملكة اليزابيث “احتراماًَ لها”. وتردّدت تقارير سابقة مفادها أن شبكة نتفليكس اختارت ممثلين لتجسيد دوق ودوقة كامبريدج في الجزء السادس من مسلسل ذا كراون (التاج).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى