نتنياهو يزور الإمارات والبحرين في شباط المقبل

السياسي – قال موقع واللا الإسرائيلي، إن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو سيقوم بزيارة الإمارات والبحرين في شباط المقبل في أول زيارة علنية من نوعها.

ووفقا للموقع فإن موعد زيارة نتنياهو من المتوقع أن يكون في الفترة بين التاسع والـ11 من شباط/ فبراير المقبل، وتستمر رحلته مدة ثلاثة أيام.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

ولفت الموقع، إلى إمكانية تأجيل الزيارة إذا ما قررت حكومة الاحتلال تمديد الإغلاق الذي تفرضه للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار الموقع إلى أنه كان قد تم خلال الأسابيع الماضية، تأجيل رحلتين لنتنياهو إلى الإمارات والبحرين، بعد أن تم تحديد موعدين رسميين، مرة بطلب من البحرين، وأخرى بسبب فرض الإغلاق الثالث.

ومن المتوقع أن يصل نتنياهو إلى أبوظبي في التاسع من شباط/ فبراير المقبل. وسيلتقي نتنياهو خلال زيارته ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

وذكر الموقع أن نتنياهو يعتزم زيارة الإمارات في العاشر من شباط/ فبراير، لعقد سلسلة من الاجتماعات المتعلقة بقطاع المال والشؤون الاقتصادية.

وفي الحادي عشر من الشهر ذاته، من المتوقع أن يقوم نتنياهو بزيارة إلى العاصمة البحرينية المنامة، حيث سيجتمع بملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وولي عهده، سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة.

وشدد مسؤولين في حكومة الاحتلال على أن نتنياهو معني بزيارة كل من الإمارات والبحرين في نفس الرحلة، لذلك لن يتم تأكيد الزيارة رسميا إلا بعد الحصول على الموافقة النهائية من الجانبين (الإماراتي والبحريني).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى