نجمات اخترن إطلالة الفراعنة

السياسي-وكالات

خطفت الفنانة هالة صدقى الأنظار قبل ساعات بإطلالة فرعونية حصلت عليها بأحد برامج تحرير الصور، نشرتها على انستجرام وقالت مازحة معلقة على الصورة “اشمعنى سوسن بدر.. هي نفرتيتي وأنا بنت خالتها نفر”.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

هالة صدقى
هالة صدقى

ولم تكن الفنانة سوسن بدر هي الوحيدة التى تظهر بإطلالات فرعونية فى جلسات تصوير مختلفة، وإن كانت الأكثر إلهامًا وشهرة على السوشيال ميديا بهذه الإطلالات الفرعونية، ففى هذا التقرير نسترجع صور نجمات كان الاستايل الفرعونى مصدر إلهام لهن.

سوسن بدر
سوسن بدر

لقاء الخميسى: 

حضرت الفنانة لقاء الخميسى على السجادة الحمراء فى ختام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، وارتدت فستانا يشبه الزى الفرعونى باللون الأبيض مع حزام ذهبى وإكسسوارات ذهبية.

لقاء الخميسى
لقاء الخميسى

دوللي شاهين: 

كما ظهرت المطربة اللبنانية دوللي شاهين، بجلسة تصوير المميزة التي تقمصت من خلالها دور الملكة الفرعونية كليوباترا، اعتمدت على مكياج الملكة المميز والإكسسوارات ذات اللون الذهبي التي ألقت ببريقها على البشرة البرونزية.

دوللى شاهين
دوللى شاهين

اليسا: 

كما نشرت النجمة اللبنانية إليسا صورة على إنستجرام وهي ترتدي الزى الفرعوني في جلسة تصوير جديدة، فاعتمدت إكسسوارات فرعونية وكذلك رسمة العين وفى الخلفية تظهر الآثار المصرية.

إليسا
إليسا

هند صبرى: 

روجت الفنانة التونسية هند صبرى لفيلمها “الكنز” الذى لعبت فيه دور”حتشبسوت”، من خلال صورة بالزى الفرعونى والمكياج والشعر بالطابع المصرى القديم.

هند صبرى
هند صبرى

فيفى عبده: 

نشرت الفنانة فيفى عبده، عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، صورة لها مرتدية الزى الفرعونى، وعلقت عليها قائلة: “من مهرجان كان.. فستان من تصميم فؤاد ساركيس”.

فيفى عبدة
فيفى عبده

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى