نجمات بوليوود أجمل نساء العالم

السياسي-وكالات

كشفت تقارير إعلامية أن نجمات بوليوود يعتبرن من أكثر النجمات العالميات رشاقة، حيث يتمتعن بقوام مثالي خولهن السيطرة على المراكز الأولى بين أجمل نساء العالم وأكثرهن أنوثة.

وبينت التقارير أن سر هذه الرشاقة والجمال يكمن في النظام الغذائي لبعضهن، فالممثلة الهندية “​كارينا كابور​” Kareena Kapoor Khan، إلى جانب التزامها الغذائي بممارسة تمارين اليوغا يوميا، تتبع نظاما غذائيا نباتيا صارما، ولا تأكل اللحوم بتاتا منذ عام 2006، إضافة إلى تناول كميات كبيرة من الماء يوميا.

وكانت النجمة العالمية ​كابور نشرت​ صورة جديدة لها على صفحتها، موجهة من خلالها رسالة إلى الدهون، في إشارة منها إلى أنها ستعمل جهدها لحرق الدهون التي اكتسبتها في فترة الحجر المنزلي، وعلقت على الصورة، التي ظهرت فيها بملابس رياضية وبدون مساحيق تجميل، “عزيزتي الدهون، استعدي للموت”.

الجدير ذكره أن نجمة بوليوود كارينا احتفلت مؤخرا بعيد زواجها السابع من الممثل العالمي سيف علي خان، من خلال احتفال بسيط في منزلهما بمومباي.

من جهتها، ذكرت الممثلة الهندية “​شيلبا شيتي”​ Shilpa Shetty أنها لا تمنع نفسها من أكل طعام معين، لكنها تستهلك نحو 2000 سعرة حرارية، وكذلك تستهلك اللحوم والبروتينات، إلا في يوم واحد من أيام الأسبوع، إذ تتناول فيه الشوفان والشاي.

شيلبا شيتي

وعن تفاصيل وجباتها الغذائية، قالت إنها تتناول في وجبة الغداء عادة خبز “روتي” الهندي الشهير مع الزبدة والخضار المطبوخة بالزيت المكرر والدجاج ومرق “دال”، لكنها لا تأكل بين الوجبات، بينما يقتصر عشاؤها على السلطة أو تفاحة، مع تجنب الخبز.

وإن أرادت أكل الحلويات فإنها تلجأ في الأغلب إلى الشوكولاتة أو حلوى “كولفي”، كما تتناول الشاي الأخضر، وتشرب الكثير من الماء الفاتر طوال اليوم، وتمارس التمارين الرياضية 3 أو 4 مرات في الأسبوع.

بدورها، كشفت ملكة جمال الهند السابقة ​”سيلينا جيتلي”​ Celina Jaitley أنها تحرص على تناول 7 وجبات صغيرة في اليوم، بمعدل كل ساعتين ونصف، كما تحرص على تناول الكثير من الفاكهة والمكسرات في وجبة الفطور، وبين 7 و8 أكواب من الشاي الأخضر يومياً.

سيلينا جيتلي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى