نجمات فضلن إخفاء «الحمل» آخرهن نيكى ميناج

السياسي-وكالات

تبحث الكثير من نجمات العالم عن قدر أكبر من الخصوصية وذلك بسبب تركيز وسائل الإعلام على أدق تفاصيل حياتهن اليومية سواء مع أسرهم أو بالعمل خلال التصوير أو خلال حضورهن الحفلات والسهرات الخاصة، إلا أن هناك عددا من نجمات العالم نجحن فى إخفاء خبر “الحمل” لفترة طويلة منهن من احتفظت بهذا الخبر وصولا للشهور الأخيرة وأخريات لم يعلنّ عن الحمل حتى وصول الطفل للحياة.

كانت آخر النجوم التى احتفظت خبر حملها لعدة أشهر هى النجمة العالمية نيكى ميناج التى قررت أن تكشف عن خبر حملها للعالم كله من جلال جلسة تصوير مثيرة جلعت ميناج محط تركيز الأضواء من قبل وسائل الاعلام الفنية حول العالم.

نيكي ميناج (2)

أما النجمة العالمية جيسيكا بيل فقد أنجبت مؤخرا طفلها الثانى من النجم العالمى جاستين تيمبرليك، ولم يتم الكشف عن هذا الخبر إلا بعد عدة أيام من وضع بيل لمولودها الثاني.

[بيل و جاستين (1 (3)

وتضم قامة النجوم النجمة والسوبر موديل الشهيرة جى جى حديد التى كشفت شهر أبريل الماضى أنها حامل فى الشهر الثالث وتنتظر مولودها الأول من المغنى العالمى زين مالك.

السوبر موديل جي جي حديد

كما ضمت قائمة النجمات اللاتى اتبعن نفس النهج كل من النجمة العالمية بيونسيه التى أنتظرت أربعة أشهر على حملها لتفاجئ الجمهور بجلسة تصوير مثيرة كشفت من خلالها خبر الحمل، وتدخل أيضا القائمة النجمة العالمية آن هاثاواى وكلو كاردشيان وكيلى جينر وبينك وغيرهن.

آن  هاثاواي
بينك
بيونسيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق