نجمات يحتفلن بصورهن مع جون ترافولتا فى JOY AWARDS

السياسي -وكالات

يعتبر النجم العالمي جون ترافولتا واحدًا من أكثر المشاهير المؤثرين حول العالم لما له من جماهيرية كبيرة، اكتسبها عبر سنوات طويلة من العمل سواء كمغني أو ممثل، حيث تمكن من تقديم مشوار فني ناجح للغاية، ما جعله يحفل بمعجبين كثر سواء من الجمهور أو حتى الممثلين مثلما ظهر مع أكثر من نجمة حرصت على نشر صور بصحبته من حفل “جوي اوورد” أمس.

ومن أبرز النجمات اللاتي حرصن على نشر صورة مع جون ترافولتا، الفنانة ليلى علوى، التي نشرت صورتهما معًا عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وهو نفس الحال مع هالة صدقى التي علقت على صورتها معه، “أحلى صوره مع نجم ذكريات الطفوله چون ترافولتا”.

هالة صدقى مع جون ترافولتاهالة صدقى مع جون ترافولتا
ليلى علوى مع جون ترافولتاليلى علوى مع جون ترافولتا
هالة صدقى مع ترافولتهالة صدقى مع ترافولتا
كما نشرت الإعلامية بوسى شلبى صورة لها بصحبة جون ترافولتا، اكتفت بالتعليق عليها: “أنا وترافولتا”، وذلك بعدما أعربت روجينا عن مدى سعادتها بمقابلة الممثل العالمى جون ترافولتا، أثناء تكريم الأخير، مساء الخميس، ضمن فعاليات “جوي أوورد”، ونشرت روجينا، صورتها بجانب النجم العالمى، وعلقت عليها: “عندما تتحقق الأحلام”، في إشارة إلى حلمها بمقابلة الممثل الكبير الذى يعتبر واحدًا من أبرز المشاهير والنجوم حول العالم ممن لهم مسيرة وباع طويل سواء في الغناء أو التمثيل.
بوسى شلبىبوسى شلبى

وفور نشر روجينا للصورة توالت عليها التعليقات من قبل متابعيها ممن حرصوا على التفاعل معها، ومن بين المعلقين على الصورة، الفنانة ريم مصطفى، التي كتبت لها: “مش هعيط ولا هتغاظ”.

هذا ومنحت إدارة جائزة “جوي أوورد” بالأمس النجم العالمي جون ترافولتا جائزة إنجاز العمر، ووجه ترافولتا رسالة للشباب السعودي، حيث دعاهم للاستمرار في الحلم والعمل بصورة أكبر.

روجينا مع جون ترافولتاروجينا مع جون ترافولتا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى