نجمة سوشيال ميديا عربية تتزوج من إمرأة-شاهد

السياسي-وكالات

فاجأت مشهورة خليجية معروفة بلقب (ديجي شوج) متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو ظهرت فيه مع فتاة أخرى وهما تعانقان وتقبلان بعضهما  .
الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، يبدو من متداوليه على السوشال ميديا أنه تم تصويره في يوم عيد الحب “الفلانتين” الذي يصادف الرابع عشر من شباط/فبراير، وفق (فوشيا) .

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

ويصور الفيديو لحظة تقديم الفتاة “خاتم خطوبة” لـ(ديجي شوج) التي اتضح من حسابها بموقع تبادل الصور (إنستغرام)  أنها مقيمة في الإمارات، قبل أن تقوم بمعانقتها وتقبيلها كزوجين، وهو ما أثار استغراب المعلقين على المقطع المصور. 

وقال أحدهم تعليقاً على الفيديو المنشور في (إنستغرام)، “علاقات بائسة بحاولو يجملوها، لا يوجد فيها أي نوع من أنواع المشاعر الي بتساعد على استمرار علاقات الحب والزواج، مصيرها تنتهي بالفشل”.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، دار حوار بين مغردين حول الفيديو، حيث طرح أحدهم تساؤلا: “يقولون بنت خاطبه بنت، نسأل الله السلامة، خذوا على أيدي الفساق حتى لايغضب علينا رب العالمين”.

وبحسب التعليقات، اتضح أن (ديجي شوج) تشتهر بشكل كبير على تطبيق (سناب شات) وأغلب متابعيها من المراهقين، حيث قال أحدهم في تعليق: “ولله مو زعلي عليها أكتر ماني زعلانة على الصغار يلي عم يشوفو هاد شي وينزرع بعقولون، حسبنا الله ونعمل الوكيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى