نجوم الفن يودعون سمير صبري بكلمات مؤثرة

السياسي -وكالات

غيب الموت الفنان المصري سمير صبري عن عمر يناهز الـ 86 عاماً بعد صراع مع مرض القلب، داخل أحد فنادق القاهرة ظهر اليوم الجمعة. وقدم الراحل على مدار أكثر من 50 عاماً 145 فيلماً سينمائياً وشارك في عشرات المسلسلات، إضافة إلى موهبة الغناء وتقديم البرامج التلفزيونية.

وكان الفنان المصري يقيم داخل الفندق بعد خروجه من المستشفى، في ظل تلقيه للعلاج واحتياجه لإجراء جراحة كبرى بالقلب.

وأعلن خبر الوفاة الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، عبر صفحته على موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي.

وتوجه الفنانون إلى شبكات التواصل الاجتماعي لنعي الراحل بكلمات مؤثرة، فكتب نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي “وداعاً أيها الفنان العملاق”. وكتبت إسعاد يونس “يا وجع قلبي يانا، سمير في رحاب الرحمن”.

View this post on Instagram

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

ونعته سوسن بدر واصفة إياه بالفنان الخلوق.

وعبّرت بشرى عن حزنها الشديد لوفاة سمير، معلقة في منشور طويل: “مش قادرة أصدق. اللهم لا اعتراض..يا حبيبى يا سمير يا أستاذي ويا صاحبي..عمره ما ساب حد فى ضيقة أو عمره ما فوت واجب”

ونعته هند صبري بكلمات مؤثرة، قائلة: “فقد الفن العربي والمصري فناناً متعدد المواهب جمع بين التمثيل والغناء والإستعراض وتقديم البرامج. استطاع بفضل إصراره وتطوره أن يظل وعلى مدار أكثر من 60 عاما نجماً كبيراً رحم الله الفنان سمير صبري”

View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

كما نعته بسمة وهبة وبوسي شلبي ومحمد فؤاد وداليا البحيري، وعدد كبير من نجوم الفن.

وقدم سمير آخر أعماله في السينما فيلم “2 طلعت حرب” والذى لم يعرض في السينمات، وانما عرض في المسابقة الرسمية لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الحادية عشرة، وحصل على جائزة مؤسسة شباب الفنانين المستقلين لمنظمة للمهرجان كأفضل فيلم، ونوهت لجنة التحكيم بأداء الفنان سمير صبري ضيف شرف الفيلم، كأحسن ممثل وبعدها انطلق عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى