نجوم يشاركون في احتفال تنصيب بايدن

الممثل والكاتب المسرحي لين مانويل ميراندا ونجما الروك جون بون جوفي وبروس سبرينجستين من بين النجوم الذين سيشاركون في احتفال افتراضي يتم بثه عبر شاشات التلفزيون مساء الأربعاء في مناسبة تنصيب جو بايدن باعتباره الرئيس رقم 46 للولايات المتحدة.
أعلنت لجنة تنصيب بايدن عن النجوم يوم الأحد لبرنامج “احتفال أمريكا”، وهو بث متعدد الشبكات تصنفه اللجنة على أنه مزيج من النجوم والمواطنين العاديين.
ميراندا الذي كتب ومثل في مسرحية “هاميلتون” على مسارح برودواي، سيقدم إلقاء كلاسيكيا. سينضم الموسيقيون جون ليجند وديمي لوفاتو وجاستين تيمبرليك وغيرهم إلى سبرينجستين وبون جوفي. وستقوم الممثلتان كيري واشنطن وإيفا لونجوريا بدور المضيفتين، ومن المقرر أيضًا ظهور نجم الدوري الأمريكي للمحترفين السابق كريم عبد الجبار.
يشمل الاحتفال تكريمًا لسائق من شركة خدمة الطرود المتحدة (يو بي اس) ومعلمة رياض أطفال وساندرا ليندسي، أول أمريكية تتلقى لقاح كوفيد-19 خارج تجربة سريرية.
يتم البث بدلاً من حفلات التنصيب التقليدية. لا يزال بايدن يخطط لأداء اليمين في الجبهة الغربية في الكابيتول، ولكن مع مراسم تم تقليصها بسبب فيروس كورونا وتشديد الإجراءات الأمنية بعد أعمال عنف 6 يناير في مبنى الكابيتول حيث اجتمع الكونغرس للتصديق على فوزه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى