نجوى فؤاد تعتذر عن مسلسل «ولاد إمبابة»

السياسي -وكالات

أكدت النجمة نجوى فؤاد، فى تصريح، أنها اعتذرت عن المشاركة فى مسلسل “ولاد إمبابة” الذى كان من المفترض أن تشارك فى بطولته مع عدد من الفنانين؛ بسبب ارتباطها بالسفر إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة لخضوعها جلسات طبية على قدميها، وتتمنى لأسرة العمل التوفيق، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة شمس وأحمد شيبة ومراد فكرى ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى وعبد الله مشرف ومحمد فاروق ومطربو المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، من تأليف أيمن بكرى، وإخراج حاتم صلاح الدين، وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية ويعرض فى موسم رمضان.

وكان آخر أعمال نجوى فؤاد مسلسل “أرض النفاق” رواية قدمها فؤاد المهندس فى فيلم يحمل نفس الاسم وأخرجه فطين عبد الوهاب 1949، تتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينات فى إطارخيالى فانتازى، ولكنها واقعية فى نفس الوقت، ويشارك فى بطولة المسلسل هنا شيحة وإبراهيم عيسى ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت وعدد آخرمن الفنانين وسيناريو وحوار أحمد عبد الله.

وظهرت نجوى فؤاد كضيفة شرف على أحداث مسلسل “لأعلى سعر” مع النجمتين نيللى كريم وزينة، إضافة إلى أحمد فهمى ونبيل الحلفاوى وسارة سلامة وسلوى محمد على ورحمة حسن ومحمد علاء ومحمد حاتم وأحمد مجدى وفيدرا، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وكشفت لنا نجوى فؤاد فى تصريحات سابقة أن سر الرعشة التى اشتهرت بها فى رقصاتها والتى كانت من أكبرأسباب نجاحها كان سببها البرد.

وأوضحت أنها رقصت لأول مرة فى حياتها أمام الجمهور فى كازينو صحارى سيتى فى ليلة شديدة البرودة، وصعدت إلى المسرح، فشعرت وكأنها تقف على كومة من الثلج وبدأت ترقص وهى ترتجف.

وتابعت: “كان جسدى يرتعش بشدة بسبب البرد الشديد، وإذا بالجمهور يصفق طويلا، حيث أعجب بهذه الرعشة اللاإرادية، ومنذ ذلك اليوم أخذت أدرب نفسى على هذه الرعشة حتى أصبحت الآن شيئاً طبيعيا فى الرقص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى