نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

السياسي – أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حصولها على تأشيرة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها الـ55، والتي يتم إعطاؤها لأصحاب المواهب المتخصصة والباحثين والمبدعين.
ونشرت النجمة اللبنانية عبر صفحتها بموقع ”تويتر“، صورا لها خلال انتهائها من كافة الأوراق المطلوبة للحصول على الإقامة الذهبية من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، حيث تم الاحتفال بذلك من خلال تقطيع قالب كبير من ”الكيك“ يحمل اسمها.

وعلقت نجوى كرم على الصور، قائلة: ”تشرفت اليوم باستلام الإقامة الذهبية من دولة الإمارات الشقيقة.. الله يعز قيادتها وشعبها.. وتزامن ذلك مع عيد ميلادي وصارت الفرحة اثنتين“.
كما حرصت النجمة اللبنانية على إضافة اسم أغنيتها ”زايد مجدها“، التي قامت بغنائها للإمارات مطلع العام الجاري.
وكانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم احتفلت بعيد ميلادها الـ 55، في الـ 26 من فبراير/ شباط الجاري حيث تلقت آلاف رسائل التهنئة من جمهورها وزملائها الفنانين، مستذكرين إنجازاتها خلال مسيرتها الفنية.
ووجّهت كرم رسالة في هذه المناسبة جاء فيها ”حبيت إني ما اعتبر هيدي السنة عم تمرق من عمرنا، كلنا كانت سيئة.. بس علمتنا أكثر انو نعرف نعيش قيمة الأشياء أكتر“.

يذكر أن دولة الإمارات طبقت في عام 2019 نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر الشروط ذاتها، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى