نسرين طافش بالكوفية الفلسطينية توجه رسالة لـ إسرائيل

السياسي -وكالات

دعمت الفنانة نسرين طافش، الشعب الفلسطيني من خلال نشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت نسرين طافش، في الصورة بالشال الفلسطيني مما أثار إعجاب متابعيها.

و علقت نسرين طافش قائلة: “ما يحدث في فلسطين ليس حربا بين طرفين.. ما يحدث في فلسطين هو تطهير عرقي للفلسطينيين العزل من قبل المنظمة الصهيونية الاسرائيلية التي بنت دولتها على جثث اطفال ونساء وشيوخ وشباب فلسطين وسرقت بيوتهم وسلبت حقهم في الحياة بسلام .. قف مع الحق
قف مع السلام.. قف مع العدل.. قف مع فلسطين”.

وأضافت طافش: “يجب أن تتوقف جرائم الاسرائيليين فورا ويجب أن يصحي العالم من سباته ..
لن يعم السلام وجرائم الاسرائيليين مستمرة في إبادة الشعب الفلسطيني و قتل الأبرياء.. ما يحدث ليس حربا ولا صراع بين دولتين ما يحدث احتلال وإبادة عرقية”.

يذكر ان استقبل رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الأحد في مكتبه برام الله، السفير المصري لدى فلسطين طارق طايل وبحث معه الجهود المصرية المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على أهلنا في قطاع غزة إضافة إلى جهودها الإنسانية من خلال فتح معبر رفح للتخفيف من معاناة أهلنا في القطاع وتسهيل إدخال المساعدات الإنسانية لهم

وأطلع اشتية، السفير على آخر المستجدات السياسية في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والاعتداءات على أهلنا في القدس والمسجد الأقصى وحي الشيخ جراح، مطالبا المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل لوقف عدوانها وجرائمها بحق أبناء شعبنا وضرورة إيجاد أفق سياسي مستند إلى الرباعية الدولية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى