نسرين طافش تتألق بالاسود كالأميرات على غلاف مجلة

السياسي-وكالات

من جديد خضعت الفنانة السورية نسرين طافش لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور Mahmoud el behiry، لصالح غلاف مجلة elle Arabia.

وتألقت نسرين طافش بإطلالة ساحرة مثل أميرات عالم ديزني، مرتدية فستانا طويلا مجسما من اعلى ومنفوش من أسفل، حمل توقيع مصممة الأزياء سارة أنسي، صمم الفستان من قماش فاخر، وانتمي لقصة الـ v من الأمام وزين ببعض التطريز الراقي.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالتها الساحرة بلمسة مصفف الشعر Na’el Leo، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء لأبراز جمالهما ونسقت لون الأحمر الفاقع في الشفاه.

وأكملت رقي إطلالتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية التى عكست أناقتها.

بالأسود المنفوش نسرين طافش تبرز أناقتها كالأميرات

 وُلدت نسرين في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية من صفد، وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل، إضافة إلى مواطنتها السوريَّة – الجواز الجزائري نسبة لوالدتها.

و انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، حيث بدأ تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل “هولاكو”، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: “ربيع قرطبة”، “التغريبة الفلسطينية”، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى