نصائح اتبعيها بعد شد تجاعيد الوجه بالخيوط

السياسي-وكالات

سمعنا مؤخرا عن طريقة شد الوجه بالخيوط، حيث انها اثبتت فاعلية كبيرة في شد تجاعيد الوجه نهائيا، التخلص من ترهلات الجلد، وهو ما جعل الكثيرين يتساءلون حول ماهية القيام بشد الوجه بالخيوط، والنصائح التي يجب اتباعها.

يقول الدكتور أحمد الشريف أستاذ جراحات التجميل والإصلاح بطب عين شمس، إن شد الوجه بالخيوط من العمليات غير الجراحية الفعالة؛ حيث تقوم الخيوط على رفع وإزالة الجلد المترهل في أنسجة الوجه لاستعادة مظهر الوجه الشبابي.

وأوضح الشريف في منشور له عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك، انه شد الوجه بالخيوط يلائم حالة الترهلات البسيطة والمتوسطة، ولكن لا تتناسب مع حالات ترهلات الوجه الشديدة، ففي هذه الحالة تتناسب معها تقنيات اخرى.

وأشار الشريف، إلى أن إجراء شد الوجه بالخيوط لا يحتاج سوى المخدر الموضعي ولا تستغرق وقت طويل، بل يخرج المريض في نفس اليوم وبعد دقائق، وقد تستغرق الأثار الجانبية لشد الوجه بالخيوط حوالي 3 أو 4 أيام حتى تختفي.

ومن جانبه، اكد الشرف، انه بالنسبة ـلـ نتائج شد الوجه بالخيوط فإنه يظل فور الإنتهاء ، ولن تحتاج سوى مرحلة تعافي مثالية تراعى فيها النصائح الطبية؛ حيث ان نتائج شد الوجه بالخيوط يمتد لمدة عامين بالنسبة للخيوط المؤقتة، أما عن الدائمة فقد تستغرق 5 سنوات.

ونوه الشريف، انه يجب اتباع إرشادات طبية للإحتفاظ بشد الوجه بالخيوط لمدة اطول، ومن اهمها :

1- ضرورة عدم التعرض لأشعة الشمس بعد الانتهاء من إجراء شد الوجه بالخيوط وطوال فترة التعافي.

2- تجنب التدخين .

3- تناول بعض الأدوية التي قد تؤخر من عملية الشفاء.

4- استخدام بعض الكريمات الطبية وعمل كمادات باردة والمساج الخفيف للوجه.

5- تجنب استخدام مستحضرات التجميل لمدة اسبوع على الأقل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق