نظرة داخل منزل جوستين بيبر المتنقل بتكلفة 2.5 مليون دولار

السياسي -وكالات

لقد قطع جوستين بيبر شوطًا طويلاً منذ أن تسلق سلم الشهرة في سن 13 عامًا فقط، والآن بعمر 28، يقال إن ثروته تبلغ حوالي 365 مليون دولار ويتمتع بحياة المنازل الكبيرة والسيارات الفارهة، ولديه أيضاً هذا المنزل المذهل على عجلات.

المنزل من تصميم وتنفيذ شركة المنازل الفاخرة Prevost في الولايات المتحدة، والتي تقوم ببناء المنازل الفاخرة المتنقلة للمشاهير بانتظام.

و حصل جوستين على منزل مصمم خصيصًا له، وبتكلفة لا تقل عن 2.5 مليون دولار لإكماله.

ويزن منزل Marathon RV Prevost طنًا ويحتاج إلى محرك ديزل فولفو 500 حصان يستخدم أيضًا في القوارب. وفي الداخل، يوجد تسخين تحت الأرض لفصل الشتاء وأربعة أنظمة من تبريد الهواء لأيام الصيف الحارة.

و يحتوي المنزل على ثلاث أجهزة تلفزيون ضخمة، وأجود أنواع الجلد الإيطالي والرخام في جميع أنحاء المكان. ويأتي الحمام مع دش وساونا لشخصين. ولكن ربما تكون الميزة الأكثر جنونًا هي موقد الغاز، والذي يجعلك تشعر وكأنك في منزل حقيقي.

و إذا أراد جوستين أن يجلس في الخارج، فيمكن فتح المظلة الكهربائية الضخمة بلمسة زر للحصول على الظل. وتم تزويد الحافلة بخزان وقود ضخم يتسع لحوالي 840 لتر من الديزل، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

و اعترف جوستين بأنه لن يقود الحافلة أبدًا ويعتقد أنها ربما ليست فكرة جيدة، ولكن عندما يكون لديك ما يكفي من المال يمكن استئجار شخص ما لهذه المهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى