نهاية مُثيرة بتعادل بايرن ميونخ وأتليتكو مدريد

السياسي-وكالات

إنتهت المباراة التي جمعت فريق بايرن ميونخ مع مضيفه أتليتكو مدريد، على ملعب “واندا ميترو بوليتانو، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بتعادل الفريقين، بنتيجة “1-1”.

بهذه النتيجة يرفع بايرن رصيده إلى 13 نقطة، في صدارة المجموعة الأولى، فيما رفع أتليتكو مدريد رصيده إلى 6 نقاط، في المركز الثاني، ليتأجل الحسم إلى الجولة الأخيرة.

في الدقيقة الـ 5 محاولة لأتليتكو عن طريق أنخيل كوريا لكن الكرة تضرب بمدافع بايرن والحارس ألكسندر نوبل يمسكها، وعند الدقيقة الـ 6 تمريرة رائعة من فيلكس لكوريا الذي سددها باتجاه المرمى، ولكن نوبل يمسكها بثبات.

وفي الدقيقة 14 كرة عرضية من كاراسكو من الجهة اليسرى لكن بدون عنوان، وبحلول الدقيقة الـ 16 بايرن ميونخ يحاول القيام ببعض المناورات لكن بدون خطورة كبيرة.

وعندما جاءت الدقيقة 22 كرة من ركلة ركنية تلعب لأتليتكو مدريد، يقابلها خوسيه خيمينيز برأسية تعلو المرمى، وفي الدقيقة 26 أتليتكو يتقدم في المواجهة عن طريق جواو فيليكس.

وعند الدقيقة 31 كرة خطيرة للبايرن عن طريق موسلايا، كانت قريبة جداً من المرمى، ثم تسديدة رائعة من ماركوس يورينتي لكنها فوق المرمى في الدقيقة 38، وفي الدقيقة 43 محاولة جديدة للفريق الإسباني، ولكن تسديدة كوريا لم تكن بالشكل المطلوب.

وفي الدقيقة 51 محاولة خطيرة لبايرن ميونخ، لكن ساؤول يبعد الكرة إلى ركنية، وفي الدقيقة 50 نيكولاس زوليه ينقذ كرة خطيرة من أنخيل كوريا، في الدقيقة 60 كان أتليتكو مدريد قريب من إضافة هدف ثاني، مع تحسن أيضاً في العمل الهجومي للبايرن.

وعند الدقيقة 86 تمكن توماس مولر  من الحصول على ركلة جزاء، وينفذها بنفسه، في المرمى بنجاح، ليتعادل بايرن ميونخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى