نيتفلكس تجدد مسلسل Atypical لموسم رابع

السياسي-وكالات

أعلنت شبكة نيتفلكس، عن تجديد مسلسل Atypical، لموسم رابع، على أن يطرح مع نهاية 2021، وسيتضمن الموسم الجديد 10 حلقات، تطرح دفعة واحدة على منصة البث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale “، وأعلنت الشبكة عن ذلك، منذ خلال طرح برومو قصير على حساب نيتفلكس الرسمى على موقع الصور إنستجرام.

مسلسل Atypical تدور أحداثه حول سام، شاب يبلغ من العمر 18 عامًا ويعانى من التوحد يبحث عن الحب والاستقلال، فى حين أن سام يقوم برحلته المضحكة والعاطفية لاكتشاف الذات، يجب على بقية أفراد عائلته أن يتعاملوا مع التغيير فى حياتهم لأنهم جميعًا يناضلون مع الموضوع الرئيسي: ما الذى يعنيه حقاً أن تكون طبيعياً؟.

وتدور أحداث المسلسل حول دور جينيفر جايسون لى التى تلعب دور والدته، إلسا، التى تقوم برحلتها الذاتية لاكتشاف الذات مع ابنها، مايكل رابابورت يلعب دور والده، دوغ، أما عن بريجيت لوندى تلعب دور باين شقيقة سام، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “Deadline”.

كما أعلنت شبكة نيتفلكس عن موعد عرض مسلسلها الخيالى الجديد The Letter for the King، حيث يصل إلى منصة البث فى 20 مارس المقبل، وستتبع السلسلة الجديدة العديد من الأحداث والمفارقات، حيث سعى فارس لتسليم رسالة سرية إلى الملك، والذى يقع فى نبوءة سحرية على طول الطريق، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “digitalspy”، قام بـ كتابة المسلسل الجديد من تاليف Will Davies (How to Train Your Dragon)، بالإضافة إلى أن المسلسل مستوحى من كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف Tonke Dragt.

المسلسل سيتكون من 6 حلقات، ومن بين الممثلين أمير ويلسون دريمز الذى يلعب دور فارس تيوري، وممثل Lord of the Rings ديفيد وينهام فى دور السير تيورى الشجاع، وأميد جليلى فى دور سير فانتومار، وبيتر فرديناندو (King Arthur: Legend of the Sword) فى دور جارو وروبى سيركيس (National Treasure) فى دور لافينيا.

وتدور قصة مسلسل (The Letter For The King) حول أمير قاسى يهدد بإغراق العالم فى الظلام، وحينها يقوم فارس صغير اسمه تيورى (أمير ويلسون) برحلة ملحمية لإيصال الرسالة إلى الملك، وعبر الرحلة يجد نفسه دون قصد فى قلب نبوءة سحرية، والتى تتنبأ بظهور بطل يمكنه التغلب على الأمير وإحلال السلام، وإذا مرت هذه الرحلة بسلام، سوف يتعلم تيورى معنى أن يكون فارساً وقائداً بحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى