نيكول بوتورالسكى صديقة براد بيت تخطف الأنظار

السياسي-وكالات

خطفت عارضة الأزياء نيكول “بوتورالسكى” Nicole Buturalsky البالغة 27 عاما, حبيبة النجم العالمي براد بيت الأضواء مرة أخرى، حينما نشرت أكثر من صورة لها على حسابها عبر موقع انستجرام، وهي الصور التي نشرتها بعد لحظات من نشر المواقع العالمية أحدث جلسة تصوير لبراد بيت الذى صورها لصالح دار أزياء شهيرة.

نيكول بوتورالسكى

نيكول بوتورالسكى التي تتابعها الأنظار منذ ارتباطها ببراد بيت وإعلان هذا الأمر في المواقع العالمية، تعيش حالة من النشاط على السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين حيث نشرت صور على مدار الفترة الأخيرة، إذ يبدو أنها تريد استغلال النجومية الكبيرة التي اكتسبتها فور اعلان ارتباطها ببراد بيت لخطف الأنظار أكثر لها.

نيكول صديقة براد بيت فى صور نشرتها اول أمس

على جانب آخر نشر أكثر من تقرير يشير إلى أن أنجلينا جولى زوجة براد بيت المنفصل عنها “غاضبة” من رحلة براد ونيكول الجديدة إلى شاتو ميرافال.

وكانت كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية فى وقت سابق أن النجم براد بيت التقى بصديقته الجديدة العارضة نيكول بوتورالسكى فى مطعم زوجها الراقى فى برلين، وقالت إن ممثل هوليوود، 56 عامًا، قد فتن بالسمراء المذهلة عندما وقعت عينيه عليها لأول مرة في أغسطس 2019.

نيكول صديقة براد بيت فى صورها اليوم

عاد براد بيت إلى المطعم وسط مدينة برلين، في أغسطس من العام الماضي أثناء الترويج لأحدث أفلامه من اخراج تارانتينو، “once upon a time in Hollywood”، مع ليوناردو دي كابريو ومارجوت روبي.

وفى تلك الليلة من شهر أغسطس من العام الماضي، التقى نيكول، التي تشبه زوجته السابقة أنجلينا جولى لأول مرة ووقع فى الحب.

صديقة براد بيت الجديدة

كانت عارضة الأزياء في زيارة للوس أنجلوس بعد بضعة أسابيع، والتقت براد”، وتم تصويرهما لاحقًا معًا في حفل كانى ويست في نوفمبر 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى