نيكول كيدمان تتحدى الشيخوخة

السياسي-وكالات

في الوقت الذي تستمتع فيه الممثلة الأسترالية “نيكول كيدمان” Nicole Kidman بنجاحها على شاشات التلفاز في مسلسل The Undoing، الذي تُعرض آخر حلقاته الأسبوع المقبل، فإن حياتها الشخصية تشهد كذلك بعض النجاحات الباهرة في ظل عمرها الذي تجاوز الخمسين.

نيكول كيدمان نشرت صورة لنفسها، على إنستغرام، وهي ترتدي ملابس رياضية، وسروالاً أسود ضيّقاً، وحمّالة صدر رياضية متناسقة، صادمةً المُعجبين بجسدها الذي يتحدّى تقدُّم العمر.

هكذا كيدمان بعد إنجاب طفلين وفي عُمر الـ53

علّقت الممثلة الأسترالية على اللقطة التي بدا أنها التُقِطت لها بحقل أخضر، مع جبال رائعة في الأفق: “سحر المناطق النائية #ByronBay (خليج بايرون)”، وأضافت: “إنك تصبحين أصغر وأصغر كل يوم”، فيما علّق أحد المعجبين، ووافقه آخر: “سيدتي، هل تتقدمين في العمر أم تصبحين أفضل بمرور الوقت؟”.

كما كتب ثالث: “تخيّل أن تبدو هكذا بعد إنجاب طفلين وفي عُمر الـ53”. وعلّق رابع: “سيقان رائعة، لا يُمكن نسيانها”.

كل شيء باعتدال:

ويبدو أن الأم لأربعة أطفال تحتفظ بشخصية لا تُصدّق، بفضل اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ولكن المثير للدهشة أن نجمة هوليوود أقرّت في الماضي، بأنها تأكل إلى حد كبيرٍ كل ما تحب، باعتدال.

إذ أكدت لصحيفة The Times البريطانية، في عام 2014، أنها في الواقع ليست صارمة في نظامها الغذائي. قائلة: “أتناول أي شيء إلى حدٍّ كبير. ولكن باعتدال”.

وتحرص نيكول على علاج نفسها أيضاً، فقد صرّحت لمجلة Women’s Health في عام 2013، بالقول: “أسير على طريق هو في النهاية 80% صحي، و20% غير ذلك… في بعض الأحيان قد ينخفض إلى 70%”.

وأضافت: “لكن لهذا السبب أعتقد أن لديكم أشياء مثل العلاجات الصحية الطبيعية، يمكنكم معرفة ما يناسبكم. وأنا أفعل الكثير ولديّ كثير من الطاقة”.

ليست طاهية جيدة:

وأما عن الأطعمة المفضلة التي تحب نيكول أن تنغمس فيها، فتضم أطباق المأكولات البحرية الطازجة وطبقاً أسترالياً يسمى “نقانق سيزل”، وهو عبارة عن نقانق مشوية تُقدّم مع خبز أبيض.

تميل نيكول كذلك إلى ترك زوجها، كيث أوربان، يطهو معظم الوجبات لأسرتهم، واعترفت في الماضي بأنها ليست أفضل طاهية، إذ قالت لمجلة People الأمريكية عام 2009: “أطهو الدجاج لـ[كيث] وهو جاف دائماً”.

وتابعت: “أنا أفضل شخص يمكن أن يطهو الطعام من أجله؛ لأنني أحب الطعام وسأتناول أي شيء تقريباً”. وعندما يتعلق الأمر بالتمارين الرياضية، تستمتع نيكول بالدوران واليوغا والجري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى