نيللي كريم تثير جمهورها بفستان شفاف

السياسي-وكالات

خضعت الفنانة نيللي كريم لجلسة تصوير جديدة لها، من خلال عدسة مصور النجوم خالد فضة، وشاركت جمهورها بالصور عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”

وعلقت نيللي على الصور قائلة: “نيو لوك جديد أتمنا أن يعجبكم بحبكم جداً”.

وظهرت نيللي في الصور بفستان شفاف يبرز مفاتن جسدها وأنوثتها وتفاعل معها الجمهور وانهالت عليها التعليقات الإيجابية من قبل متابعيها.

وكرمت نيللى كريم مرخراً من مهرجان أسوان لسينما المرأة في نسخته الرابعة، حيث حصلت على جائزة تقديريه عن مجمل أعمالها، وعبرت عن سعادتها بذلك التكريم، خاصة أن نيللى تعد من نجمات الصفوف الأول وتتمتع بعشبية كبيرة بين الجمهور.

وتصور حالياً نيللى كريم مسلسلها الجديد” 100 وش” مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، حيث كان من المفترض أن يعرض المسلسل في العام الماضى، إلا أنه تأجل لعرضه لضيق الوقت .

وتعود كاملة أبو ذكرى للعمل مع نيللى كريم مرة أخرى بعد 3 سنوات من الغياب، حيث قدما آخر عمل جمعهما وهو فيلم “يوم للستات” تأليف هناء عطية وشارك فى بطولته إلهام شاهين، أحمد الفيشاوى، محمود حميدة، فاروق الفيشاوى، هالة صدقى، إياد نصار، ناهد السباعى، أحمد داود، شيماء سيف، رجاء حسين وعرض الفيلم فى مهرجان القاهرة السينمائى وقتها.

وكان أول تعاون بين كاملة أبو ذكرى ونيللى كريم فى فيلم “واحد صفر” تأليف مريم نعوم عام 2009 وشارك فى بطولته زينة وإلهام شاهين وأحمد الفيشاوى وانتصار ولطفى لبيب، والعمل الثانى مسلسل “ذات” أول بطولات نيللى كريم فى الدراما، و”سجن النسا” عام 2014 وشارك فى بطولته روبى ودرة وأحمد داود وريهام حجاج وسولى خطاب ونهى العمروسى وسلوى عثمان وحقق العمل نجاحاً كبيراً.

مسلسل “100 وش” تعاون إنتاجى مشترك بين العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي شعبى وتظهر فيه نيللى كريم بشكل مختلف ومغاير تماماً عن أعمالها السابقة فى الدراما التليفزيونية، كما تعود به إلى المنافسات الرمضانية بعد غيابها عن رمضان الماضى حيث قدمت آخر أعمالها “اختفاء”مع المخرج أحمد مدحت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق