نيمار يتجاوز رونالدو ويريد الفوز بكوبا أمريكا

السياسي – وكالات

تحدث نجم المنتخب البرازيلي نيمار جونيور، في تصريحات صحفية، بعد الفوز 4-0 على بيرو، في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا.

وسجل نيمار هدفاً في المباراة، ليصل الى 68 هدفاً مع البرازيل، ويتجاوز رونالدو دا ليما ويعتلي المركز الثاني في قائمة هدافي المنتخب خلف بيليه (77 هدفاً).

وقال نيمار:” بالنسبة لي هذي سعاده كبيره أن اكون جزءاً من المنتخب البرازيلي، هذا أمر يسعدني كثيراً وحلمي دائماً ان العب للمنتخب وان احمل هذا القميص “.

وأضاف:” بشأن الأرقام، لم أكن أتخيل أنني سأصل الى ماوصلت اليه، الأرقام التي أحققها هي أرقام مهمه ولم تتحقق لولا مساعدة زملائي وعائلتي التي تدعمني هذه سعاده كبيره بالنسبه لي “.

وواصل:” أنا سعيد جداً ان اكون جزءاً من هذا المنتخب، أتمنى ان تكون عائلتي فخورة بي، العديد من اللحظات اجتحناها والعديد من العقبات مرررت بها، ليس فقط أنا، بل العالم بأكمله”.

وأتبع حيث قال:” عشت لحظات معقدة للغاية، والعديد من الإخفاقات في الكوبا أمريكا نحن نعلم مدى صعوبة هذي البطوله وحلمي أن أتوج بها مرة اخرى “.

واتم:” يجب أن نتذكر ما مررنا به جميعاً مع زملائي، نحن نحترم جميع المنتخبات الأخرى و لكنني أدافع عن منتخب بلادي واتمنى ان الفوز باللقب في نهاية المطاف “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى