هالزي تصف نفسها بالفتاة الأكثر حظا فى العالم

السياسي-وكالات

أعربت النجمة العالمية هالزى عن سعادتها الشديدة باختيارها لتمثل وتعمل أيضا كمنتج فى المسلسل التليفزيونى الجديد “The Player’s Table” مع النجمة الشهيرة سيدنى سوينى.

نشرت هالزى على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير “إنستجرام”، والتى تضم أكثر من 20.9 مليون شخص عدد من الصور التى جمعتها بصديقتها النجمة سيدنى سوينى، وعلقت على الصور فكتبت هالزى: “أنا أكثر الفتيات حظا فى العالم؛ لأننى سأشارك فى التمثيل لأول مرة مع أفضل شخصية بالنسبة لى وهى سيدنى سوينى، فى عمل تليفزيونى مقتبس من كتاب رائع قامت بتأليفه جيسيكا جودمان، وستقوم بإخراجه العظيمة أنابيل أتاناسيو، وسأكون أيضا منتجة فى المسلسل مع جون مارك فاليه.

1ec51175-effa-49b5-ba60-f4561bedd913

 

26da212d-1c50-44cf-802f-c954efdbfa95

 

f8baef1c-1242-4159-ab51-1cc5292eb502

وقد لاقت الصور التى نشرتها هالزى اعجاب الكثير من مرتادى صفحتها على “إنستجرام”، وحصدت أكثر من 1.3 مليون LIKES خلال 13 ساعة فقط.

يذكر أن هالزى تصدرت المواقع والصحف العالمية بإعلان خبر مشاركتها فى المسلسل التليفزيونى الجديد “The Player’s Table”، كما ستعمل المغنية الشهيرة أيضا كمنتج للمسلسل.

وستشارك هالزى فى المسلسل إلى جانب الممثلة سيدنى سوينى، التى اشتهرت بأدوارها المميزة فى “Euphoria” و”The Handmaid’s Tale”، وأشار موقع “أم أن آى” أن الاثنين تعاونا سابقا فى فيديو كليب “Graveyard” الذى قدمته هالزى عام 2019.

يذكر أن هالزى هى واحدة من اكثر نجمات العالم مشاركة فى القضايا الكبرى وتظهر موقفها بصرامة، حيث كانت هالزى من أوائل النجوم الذيم عبروا عن حزنهم الشديد بعد الانفجار الضخم الذى شهده مرفأ بيروت الرئيسى وذلك فى بداية شهر أغسطس الماضى، وأكدت فى ذلك الحين أن قلبها يتألم بسبب الصور التى رأتها أثناء وبعد الانفجار فى لبنان، كما سألت معجبيها عن طريقة سليمة لكى تتبرع من خلالها للإغاثة فى لبنان بشكل سريع وأكثر فاعلية.

من جهة أخرى كانت هالزى واحدة من أبرز النجوم الذين شاركوا فى المسيرات الاحتجاجية فى الولايات المتحدة الأمريكية بعد مقتل جورج فلويد، الأمر الذى أثار غضبا بجميع أنحاء البلاد، حيث جاء مقتله على يد أحد رجال الشرطة الأمريكية، والذى ظهر بعدة صور ومقاطع فيديو، وهو يضع ركبته على رقبة فلويد، مما تسبب فى وفاته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى