هذا اسطول سيارات رونالدو وأسعارها

السياسي -وكالات

ألقى المتابعون نظرة خاطفة على مرآب كريستيانو رونالدو المذهل، وذلك حين قامت جورجينا رودريجيز صديقة اللاعب بجولة في قصرهم، ضمن فيلمها الوثائقي الأخير.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” ذا صن ” البريطانية، فإن الدون يملك أسطول من السيارات بقيمة أكثر من 17 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف المصدر أن في المقتطفات المختصرة في فيلم جورجينا، ظهرت جميع سيارات رونالدو واقفة بشكل مثالي في المرآب مع إضاءة رائعة وأرضية لامعة.

وتواجد في المرآب سيارة من نوع بوجاتي تشيرون بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني على الأقل، بالإضافة الى سيارة من نوع فيراري 599 جي تي أو بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني.

بالإضافة الى سيارة ماكلارين سينا بقيمة 750 ألف جنيه إسترليني، وسيارة رولز رويس فانتوم درفت كوبي بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني.

ومن ضمن اسطول رونالدو سيارة من نوع بوجاتي فيرون بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني، وسيارة مرسيدس بنز S65 AMG بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني، وسيارة مكلارين MP4-12C بقيمة 220 ألف جنيه إسترليني.

ويملك الدون أيضاً سيارة من نوع لامبورغيني أفينتادور بقيمة 270 ألف جنيه إسترليني، وسيارة بيج مرسيدس واجون برابوس بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني، وهذه الأخيرة هدية من جورجينا .

وأضاف رونالدو سيارة من نوع بنتلي فلاينج سبير إلى مجموعته المذهلة بعد عودته إلى إنجلترا في الصيف الماضي، مع سيارته الأخرى بنتلي كونتيننتال جي تي.

    

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى