هذا الموعد طرح فيلم «Candyman»

السياسي-وكالات

بعد تغيير مواعيد إصداره أكثر من مرة، أعلن صناع فيلم “Candyman” أن موعد طرحه الجديد سيكون فى 27 أغسطس 2021، وفى هذا السياق قالت كاتبة الفيلم نيا داكوستا على تويتر “لقد صنعنا Candyman لتتم مشاهدته فى السينمات، فالفيلم يدور حول المجتمع وقصصه، وكيف يشكلون بعضهم البعض وكيف يشكلوننا، ومشاهدة الفيلم فى السينمات يتعلق بالتجربة الجماعية للصدمة والفرح والمعاناة والانتصار والقصص التى نرويها من حولها”.

وكانت قد أكدت مصادر مطلعة حسب موقع hollywoodreporter أن قرار تأجيل Candyman تم اتخاذه بشكل مباشر من قبل MGM وUniversal، ويقول أحد كبار التنفيذيين فى الاستوديو: “المزيد والمزيد من صانعى الأفلام يجرون هذه المحادثات فهناك الكثير من الالتباس.. آمل أن نكون فى مكان أفضل فى نوفمبر وديسمبر”، فى حين أظهر استطلاع أجرته مجموعة الأبحاث الوطنية فى منتصف سبتمبر أن ما يقرب من نصف رواد السينما ظلوا متوترين بشأن عودة فتح دور العرض.

ومن جانبها قالت شركة الإنتاج Monkeypaw، فى تصريح لـTHR، إن صانعى فيلم Candyman يريدون بشدة إصدارًا سينمائيًّا للفيلم، وهذا هو سبب تأجيله إلى عام 2021، فتجربة الجمهور الجماعى أمر بالغ الأهمية بالنسبة لـCandyman، وفى الوقت الحالى، هذا غير متاح للجميع؛ بسبب قيود السعة ودور العرض المغلقة وانتهت الشركة تصريحها بـ”نحن ببساطة ننتظر الوقت الذى يمكن لجميع عشاق الرعب الاستمتاع بهذه التجربة”.

e140fb52-2f7c-4292-a5cf-1218ea620428

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى